المزيد من الأخبار






الفندق الشهير "موند فير" بـ"غورغو" يفتتح فضاء SPA للاستمتاع بخدماته المتميزة


الفندق الشهير "موند فير" بـ"غورغو" يفتتح فضاء SPA للاستمتاع بخدماته المتميزة
مادة إشهارية

اِفتتح أخيراً الفندق الشهير "موند فير" ذات الـ4 نجوم، والكائن بالمنطقة السياحية "غوروغو" بالناظور، فضاءَه الخاص بـSPA في وجه العموم، بحيث يتميز الفضاء الجديد بمواصفات عالية يوفر لزبناء الفندق عدة خدمات جديدة ونوعية تنضاف إلى قائمة خدماته المتميزة.

وتشمل قائمة الخدمات الجديدة التي افتتحها فندق "موند فير"، على مسبح مغطى بماء طبيعي ساخن (مفيد للجلد والشعر)، وحمام تركي ذات جودة عالية، بالإضافة إلى قاعات خاصة بالتدليك الطبي "مساج"، وصالونات أخرى للحلاقة والعناية الجمالية خاصة بالنساء والرجال.

ويسهر طاقم خاص له تجربة وخبرة في الميدان، على تقديم هذه الخدمات المتميزة ذات الجودة الرفيعة التي تُخصّص للرجال والنساء وللعائلات على حدة، وقتا مخصصاً للاستفادة من خدمات فضاء SPA وفق ما يراعي أذواقكم واختياراتكم.

ويتميز الفندق المشهور عالمياً "موند فير" والذي يعود في ملكية العائلة المعروفة قيوع، باحتوائه على عدة مرافق حيوية وترفيهية وصحية ورياضية، كغرف جاهزة للكراء بمواصفات عصرية، إضافة إلى مطبخ خاص بتقديم الأطباق المغربية إلى جانب مطبخ آخر يختص في فن الطبخ العالمي، كما يحتوي على مقهى عائلية فاخرة تطّل على مناظر طبيعية خلابة، فضلا عن كراء دراجات نارية رباعية الدفع، علاوة على قاعة للمؤتمرات والحفلات للكراء.

وللمزيد من المعلومات لا تترددوا في زيارة فندق "موند فير" بمنطقة غوروغو، والفضاء الخاص ب SPA فزيارتكم الأولى لن تكون هي الأخيرة، راحتكم هي هدفنا.

www.lemontvert.com

05.36.34.72.96

05.36.34.74.29

www.lemontvert.com




















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح