المزيد من الأخبار






الفنانة نبيلة معان تحيي أمسية فنية ناجحة بمدينة الحسيمة‎


الفنانة نبيلة معان تحيي أمسية فنية ناجحة بمدينة الحسيمة‎
توفيق بوعيشي من الحسيمة

أحيت الفنانة الشابة نبيلة معان، يوم السبت الماضي سهرة موسيقية على خشبة دار الثقافة مولاي الحسن بمدينة الحسيمة ، ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان بويا للموسيقى المنظم على مدار ثلاثة ايام تحت شعار نساء في قلب الإبداع ..

وقدمت معان أغاني متنوعة تعود لمجموعة ناس الغيوان وأخرى استقتها من ألبومها الجديد ، الذي يحمل لونا موسيقيا جديدا، لقي إعجابا واستحسانا من لدن متتبعيها ، كما شهد الحفل الفني أيضا حضورا جماهيريا ملفتا حضر من مختلف مناطق المدينة لمشاهدتها والاستمتاع بالأغاني التي قدمتها .

و قد بدت الفنانة معان جد سعيد بتواجدها بمدينة الحسيمة و لقاءها بجمهورها من خلال أداءها الجيد على الخشبة و تفاعلها الكبير مع الجمهور الحاضر الذي ظل يردد معها أغانيها و يطالبها بالمزيد كلما همت بالنزول من الخشبة ..وقد شهدت الامسية ايضا أداءها للدويتو مع الفنانة الامازيغية تيفيور و تكريم بعض الوجوه الفنية و الموسيقية..

إلى ذلك تعتبر نبيلة معان من الفنانين الذين وجدوا موطأ قدم بسرعة داخل الساحة الفنية بالمغرب ، حيث تميزت اختياراتها الموسيقية بالتجديد لاعتمادها إيقاعات حديثة ، وتجربتها في المزج بين الأنماط الموسيقية الرائجة..









































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح