المزيد من الأخبار






الفنان خالد بناني من الحسيمة: يجب إطلاق المعتقلين لأن العديد منهم أحس ب"الحكرة" والتهميش


الفنان خالد بناني من الحسيمة: يجب إطلاق المعتقلين لأن العديد منهم أحس ب"الحكرة" والتهميش
توفيق بوعيشي

قال الفنان خالد بناني، انه جاء الى مدينة الحسيمة من اجل صلة الرحم مع اخوانه في مدينة الحسيمة والريف الذي تنحدر منه والده وزيارته مع الفنانين لهذه المنطقة هي تشريف لهم .

واضاف بناني ان ساكنة الحسيمة فرحت بقدومهم الى المدينة واستقبلتهم احسن استقبال مؤكدا على ان مطالبهم مشروعة ويجب محاسبة الذين تسببوا في تعطيل مشاريع برنامج الحسيمة منارة المتوسط التي اعطى انطلاقتها صاحب الجلالة محمد السادس.

وتابع البناني قوله في تصريحه ان الايادي الخفية التي تريد الفتنة والعبث بالوطن لا توجد ضمن المسؤولين الكبار فقط في البلد بل حتى الذين "تحت" يوجد بينهم اناس غير شرفاء لا يريدون الاستقرار لهذا البلد حسب رأيه دائما .

وطالب المتحدث من المستثمرين المغاربة نقل مشاريعهم الاستثمارية الى المنطقة من اجل انقاذ شبابها من البطالة ، مضيفا ان مطالبة الساكنة التي رفعوها في أشكالهم الاحتجاجية ، مطالب عادلة ومشروعة تتعلق بالعمل والصحة والتعليم.

وشدد البناني على ضرورة اطلاق سراح المعتقلين لان عددا منهم بريئ وربما صرح أثناء لحظة عصبية او جراء احساسه بالحكرة والتهميش لذلك لم يقم برفع الراية المغربية وهذا لا يعني انه ضد النظام فما يهمنا هو ان نكون موحدين في وطننا المغرب.




1.أرسلت من قبل saber في 16/07/2017 13:20
60 3am whna sabrin amolay

2.أرسلت من قبل Botayna fais في 05/03/2018 02:30 من المحمول
و سير لعنة الله و عليطم إلى يوم الدين واش يا المجرمين الكذابين الطاعنين في أمساب الناس المحرفين للحقيقة الواضحة والد الفنان خالد بناني انحدر من الأرياف لعنة الله على الكاذبين والد الفنان خالد بناني عربي فاسي النسب و سكن في تازة

3.أرسلت من قبل Botayna fais في 05/03/2018 02:36 من المحمول
هههههههههه انتم تكذبون على أنساب الناس بطريقة ساذجة جدا و لن يصدقها حتى طفل في العاشرة من عمره و هل هناك عاقل يمكن أن يصدق أن نسب بنان يمكن ان ينتمي للارياف او ان والد خالد بناني انحدر من الأرياف ايها الاحقاد مهما حاولتم الكذب على الناس لن تستطيعوا

4.أرسلت من قبل Botayna fais في 05/03/2018 02:42 من المحمول
قلت مهما حاولتم أيها المجرمون ابريفيون الكذب على أنساب الناس و نسب بناني الذي تحسدونه جدا لانه رفيع الإنتمائي كونه عربي لن تستطيعوا أن تفرضوا عليه كذبكم لأن الواقع رغما عن انفكم يقول بأن بناني عرب أندلس شئتم أم أبيتم و رغما عن قلوبكم السوداء و أنفكم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح