المزيد من الأخبار






الفنان الكوميدي "بوزيّان" يستعد للسفر لإقامة عرضه الأول بمدينة أنفرس ببلجيكا


الفنان الكوميدي "بوزيّان" يستعد للسفر لإقامة عرضه الأول بمدينة أنفرس ببلجيكا
ناظورسيتي | ياسين العثماني

يستعد حاليا الفنان الكوميدي الناظوري كمال المخلوفي المعروف باسم الشهرة "بوزيان" للسفر إلى مدينة أنفرس ببلجيكا لإقامة عرضه الأول بـعنوان " pipi you you "
ومن المنتظر أن يلتقي الفنان "بوزيان" مع جمهوره بأوربا في طات العرض الذي تنظمه مؤسسة " beezy comedy " بالمدينة البلجيكة، وسيقام يوم الأحد 28 المقبل على الساعة الـ 19:00 بمسرح ARENBERG.

ويتحدث هذا العرض الساخر عن سبب عزوف شباب اليوم عن الزواج والعراقيل والمشاكل التي تقف في وجوههم، ويستحضر بوزيان في ذات العرض عادات وتقاليد الأعراس القديمة وأعراس اليوم في قالب كوميدي ساخر، بالإضافة إلى تطرقه إلى عدة مواضيع اجتماعية وسياسية وأحداث شهدها العالم في الآونة الأخيرة.

وفي حديث خصته ناظورسيتي مع بوزيان قال إن العرض الجديد (Pipi You You ) استغرق في كتابته مدة عام ونصف مع فريق عمل متكون من سبعة أشخاص وكان منتظراً أن يعرض في أنفرس شهر مايو المنصرم وكل شيء كان مرتباً ويسير على ما يرام حتى التذاكر بيع نصفها، ولكن تعرضه لكسر على مستوى يده اليمنى وإجرائه عملية جراحية أرغمته على إلغاء كل العروض التي كانت مبرمجة في عدة دول أوروبية.

ويعد بوزيان جمهوره في الديار الأوروبية بعرض ساخر مليء بالمواقف الفكاهية والمستملحات، والكوميدية السوداء التي عهدها منه جمهوره وعشاقه ، ويعلن عن بدء جولته الأوروبية من مدينة أنفرس والتي تشمل عدة مدن في مختلف دول أوروبا .

لحجز التذاكر المرجو الإتصال بالرقم التالي :

202/03 46 46

أو عبر الإنترنيت على العنوان التالي :

TICKET@ARENBERG.PROVANT.BE

العنوان:

Arenbergstraat 28 . 2000 Antwerpen (Grote zaal)








































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح