المزيد من الأخبار






الفرنسي "لوران بلان" يقترب من خلافة رونار على رأس تدريبات المنتخب الوطني


الفرنسي "لوران بلان" يقترب من خلافة رونار على رأس تدريبات المنتخب الوطني
محمد أمين متبار

في الوقت الذي كشف فيه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تشكيل لجنة خاصة الأسبوع المقبل للبت في خليفة المدرب الفرنسي هيرفي رونار المستقيل من مهامه على المنتخب المغربي، أوضحت مصادر خاصة أن المدرب الفرنسي لوران بلان صار أقرب أكثر من أي وقت مضى لتقلد مهام قيادة أسود الأطلس.

وكشفت المصادر ذاتها لهسبورت التي أوردت الخبر، أن جامعة الكرة ستبت قريبا في هوية المدرب الجديد، محددة بداية غشت المقبل موعدا لذلك، علما أن المدرب الفرنسي برونو جينيزيو بات أقرب لتقلد مهمة قيادة الإدارة التقنية الوطنية منه لتدريب الفريق الوطني.

ويرتقب أن يقوم فوزي لقجع بعقد جلسة خاصة مع الناخب الوطني الفرنسي السابق لوران بلان عقب عودة الأخير من عطلة خاصة، في حال سارت المفاوضات بالشكل المطلوب، علما أن إدارة جامعة كرة القدم توصلت بالعديد من السير الذاتية لمدربين عالميين من أجل خلافة هيرفي رونار.

وتجري جهات أخرى اتصالات مع عدة مدربين آخرين من أجل التحضير لجميع السيناريوهات، ومن بينهم وحيد هاليلوزيتش، مدرب نانط الفرنسي، والناخب السابق للمنتخب الجزائري.

وشدد لقجع خلال كلمته، في اللقاء الذي نظمته جامعة كرة القدم مع "أسرة كرة القدم الوطنية"، على ضرورة إقامة مدرب المنتخب في الرباط ومزاولة عمله من مكتبه بالمركز الوطني بالمعمورة، حتى يتسنى له متابعة كل تفاصيل الكرة الوطنية والأندية.



1.أرسلت من قبل europa في 25/07/2019 12:37
IKAMMAL A3LA HADOK LAFRANKAT LI AB9AW WA ACHA3B RAH I9ASSI MIN KOL JIHA !!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح