المزيد من الأخبار






الفتح الناظوري يفجر "مشاكله" والرئيس يعلن استحالة قيادة الفريق أمام غياب الدعم وتجاهل المسؤولين


الفتح الناظوري يفجر "مشاكله" والرئيس يعلن استحالة قيادة الفريق أمام غياب الدعم وتجاهل المسؤولين
أ. بدر الدين - حمزة حجلة


انعقدت أشغال الجمع العام العادي لفريق "الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم"، زوال أمس الثلاثاء 31 يوليوز، وذلك بمقر المركب "السوسيو تربوي" بحي "لعراصي" بمدينة الناظور، بحضور كافة أعضاء وأفراد الأسرة الفتحية.

وأعلن الرئيس الحالي للفريق محمد الرمضاني، خلال الجمع العام، عن رغبته في عدم استمراره في تدبير شؤون الفريق، بسبب ما وصفه بسياسة عدم الاهتمام التي ينهجها المسؤولون والمؤسسات المنتخبة بالرياضة على مستوى الناظور، الشيء الذي آل إلى اِستحالة تدبير أمور الفريق.

وأوضح المتحدث أن أكبر إكراهٍ يظل حائلاً أمام تسيير الفريق، يكمن في "الميزانية" التي يتطلبها هذا الأخير، بهدف الحصول على نتائج مرضية، في الوقت الذي تمكن فيه فريق "الفتح" من الحفاظ على مركزه في القسم الأول هواة بمشقة أنفس، خلال الموسم الرياضي المنقضي.

وفي تصريحه لموقع ناظورسيتي، أكد محمد الرمضاني، بوصفه الرئيس الحالي للفريق الفتحي، أن ظروف الفتح الرياضي الناظوري، جدّ متدهورة، كما أن سياسة المسؤولين والمؤسسات المنتخبة، لا تشجع بتاتا على تطوير الممارسة الرياضية.

وأضاف المتحدث، أنه لا يخفى على الجميع، أن الفريق على شفة حفرة من الوقوع في أزمة جدّ كبيرة، من الممكن أن تمحي المسيرة التاريخية التي بصم عليها، كما أن غيرة المكتب المسير، هي التي تدفع بهم للبقاء صامدين في وجه العواصف.

هـذا، وقد خلص النقاش وتداول المجتمعنين ضمن أشغال الجمع العام، إلى ضرورة عقد جمع عام اِستثنائي بعد عشرة أيام، من أجل اِنتخاب رئيس جديد لقيادة دفة تشكيلة الفتح الرياضي الناظوري.










































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح