المزيد من الأخبار






الفتاحي يوجه انتقادات حادة لزعيم حزب سياسي كبير ويخاطب ساكنة الدريوش


الفتاحي  يوجه انتقادات حادة لزعيم حزب سياسي كبير ويخاطب ساكنة الدريوش
ناظورسيتي: م.ع

على هامش حملة الانتخابات الجزئية في إقليم الدريوش، تحدث عبد المنعم الفتاحي عبر ناظورسيتي، ووجه مجموعة من الرسائل لخصومه السياسيين، كما توجه بالكلام أيضا نحو ساكنة تمسمان والإقليم.

ودعى الفاتحي كافة المواطنين من أجل المشاركة بكثافة في الانتخابات الجزئية يوم الخميس المقبل 29 شتنبر، على مرشحيهم. ونفى المتحدث أن يكون قد أساء إلى أي من خصومه السياسيين، وعلى رأسهم رئيس أحد الاحزاب السياسية الكبيرة.

وقال الفاتحي أبناء إقليم الدريوش معروفون بحسن الضيافة، ويرحبون بضيوفهم، وكان على "الزائر" أن يبادلهم الاحترام، بدل أن يسيء لخصومه من أبناء المنطقة، ويحاول إيقاظ الفتنة بين أبناء الإقليم.


وأضاف عضو حزب الاستقلال أن أسلوب "الزعيم السياسي" المعني، الذي وصفه بأسلوب "الحلقيات والأسواق"، لن ينجح في الإيقاع بين أبناء المنطقة.

وأضاف الفاتحي موجها الكلام لخصمه، أنه كان عليه أن يقدم برنامجا حقيقيا وأن يدافع عنه، ويقنع به المواطنين، ويدافع به عن إقليم الدريوش المهمش منذ الاستقلال إلى حد الآن رغم أن حزب ذات الزعيم الحزبي، شارك في عدة حكومات، بل وترأس إحداها، ورغم ذلك لم يقدم أي شيء لإخراج الإقليم من التهميش.

ووجه الفاتحي انتقادات لأحد خصومه حول سوق تمسمان، وانتقد حديثه عن هذا السوق الذي يقصده المواطنون من مختلف المناطق، قائلا أنك كنت هناك لأربعين سنة وتعرف السوق جيدا، رغم ذلك لم تقدم أي شيء.

كما وجه لخصمه اتهامات بالامتناع عن افتتاح سوق ابن طيب الذي انتهت الأشغال فيه سنة 2014، ورغم ذلك امتنع عن افتتاحه بدعوى أن فيه مشاكل حسب قول الفتاحي، لأنه لديه مصلحة في ذلك.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح