المزيد من الأخبار






الفاعل الرياضي "مجاهد": المنشآت الرياضية بالناظور "منعدمة" والحديث عن إنشائها "ممل" من كثرة اجتراره


الفاعل الرياضي "مجاهد": المنشآت الرياضية بالناظور "منعدمة" والحديث عن إنشائها "ممل" من كثرة اجتراره
حسن الرامي - محمد العبوسي


في مقابلة صحفية أجرتها معه "ناظورسيتي"، تحدث عبد الله مجاهد، بوصفه مسؤلاً رياضياً بوزارة الشباب والرياضة، عـن تاريخ المنشآت الرياضية بإقليم الناظور وتِعدادها، قبل أن يصف إياها بـ"شبه المنعدمة" بالمنطقة، باستثناء بعض المرافق المتّسمة بـ"بنية بسيطة تفتقر للمعايير والمواصفات المعتمدة".

وكشف المتحدث، عن حجم المعاناة التي ترزح تحت وطأتها الفرق والتوليفات الرياضية المنضوية تحت لواء عصبة الشرق، بالنظر إلى أن المنشآت الرياضية بالمنطقة لا تستوعب نسبة عدد الفرق النشيطة، مما يعني أن الناظور تعرف خصاصا مهولاً في هذا الإطار، على الرغم من أنه إقليمٌ يتميز بكونه قطبا إقتصاديا وتجاريا بإمتياز.

واعتبر المستضيف، أن الحديث عن إنشاء مشاريع رياضية بالمنطقة، من قبيل تشييد "مركب رياضي كبير" وملعب ومنشآت آخرى، يُعّد حديثاً "مُمِّـلاً" من فرط إجتراره دون بلورته على أرض الواقع، موضحاً في الوقت نفسه أن المواطن الناظوري أصبح مستاءً ومتذمراً من هذه الوعود التي ما فتئت في إثبات زيفها منذ عقود زمنية بحالهـا.




1.أرسلت من قبل يغطي احمد في 14/01/2018 22:43 من المحمول
الفاعل لرياضيى الذي يسمع للوهلة الأولى اسم الفاعل الرياض يعتقدأنه أمام نابغة في الرياضة و السيد الذي يصرح ليس له مع الرياضة إلا البر و الاحساء لم يسبق له حتى اللعب مع فرق الحي كيف اصبخ خبيرا في الرياضة بين عشية و ضحاها و انتم تعرفون السيد من اين قدم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح