المزيد من الأخبار






الغوباشي لناظورسيتي: المغرب فيه أبطال إلاّ أن مسؤولي التكواندو في غَيبُوبَة


الغوباشي لناظورسيتي: المغرب فيه أبطال إلاّ أن مسؤولي التكواندو في غَيبُوبَة
ناظورسيتي : محمد الزيزاوي
كاميرا : مصطفى بهلول

لعل ما يفخر به بلدنا ويمثله في المناسبات الرياضية الدولية هم أبنائه من المهاجرين المغاربة وخاصة المقيمين بالديار الأوربية ، ومن بين هاؤلاء نجد أحد أبناء العروي والذي فاز مؤخرا بأحد البطولات الرياضية المنظمة بإسبانيا بجزر بالما وأزاح الأقوياء من اللإسبان.

يتعلق الأمر هنا بالحسين الغوباشي الذي فتح قلبه لـ ناظورسيتي وهو من مواليد 1984 بالعروي، بدأ مشواره الإحترافي مبكرا وفاز ببطولة بالياريس للفول كونتاكت سنة 2007 ليعود سنة 2008 للفوز بنفس البطولة في رياضية الكيك بوكسينغ ، ليسيطر بذلك على هذه البطوالة التي تمكن من هزم أحد النجوم الأبطال الإسبان المدعو أوسكار في وزن أقل من 80 كلغ في رياضية الفولكونتاكت والفوز بأحد أقوى البطولات للمحترفين والمنظمة ببالياريس التي تضم بالما مايوركا وعدة جزر محاطة بها .

وعبر الحسين الغوباشي خلال ذات الحوار مع ناظورسيتي عن سعادته بهذا اللقاء والذي سيعطيه دفعة معنوية قوية للإستمرار في احراز الالقاب حسب تعبيره .

ناظورسيتي التقت بالحسين الغوباشي ونقلت اليكم كلمته عن العمل الرياضي
















1.أرسلت من قبل aziz kebab في 11/11/2012 13:51
al3az a hoya hossain azi mallorca achi3awasn arabi awma

2.أرسلت من قبل ayoub tkd في 17/11/2012 13:39
السلام عليكم تحية لموقع ناظور سيتي و لطاقمها على اهتمامهم بالرياضة و الرياضيين بالمنطقة. في الحقيقة لست من هواة الردود لولا أن رياضتي ( التايكواندو) قد مست من طرف ضيفكم ( البطل المغوار ). لكي لا أطيل عليكم دعوني أؤكد لكم أن هذا الشخص نكرة في رياضة التايكوندو و الألقاب التي يدعي أنه حصل عليها لا توجد إلا في خياله، عن أي بطولة جهوية أو وطنية تتحدث و عن أية ألقاب حصلت يا حسين نتحداك أمام كل متتبعي هذا الموقع أن تدلي لنا فقط بشهادة تثبت أنك حصلت و لو لمرة واحدة على بطولة عصبة الشمال الشرقي( الناظور) فنحن لن نحرجك بطلب الإدلاء بشهادة تثبت أنك تصنفت في المغرب كما تدعي، لأن أسيادك من الأبطال الحقيقين من شباب العروي الذين نعتهم بالمعقدين قادرين على إثبات أنهم أبطال بالشواهد و الميداليات و ليس بالكلام الفارغ كما فعلت أنت. يمكن أن تدعي أنك بطل العالم و توهم الرأي العام الرياضي بذلك لكن نحن نعرفك جيدا أنك لم تكن يوما بطلا حتى في جمعيتك التي تنكرت لها و لأساتذتك الشرفاء الذين لقنوك حتى طريقة الجري التي لم تكن تتقنها ناهيك عن أشياء أخرى. الآن بعد أن ذهبت إلى إسبانيا ( حاركا ) وعدت لنا بألقاب وهمية حسبت نفسك منظرا في فنون القتال. هذا سيجرني إلى الفول كونطاكت لأقول أنك لم تحصل على شيء لأنني تابعتك في دوري- زيرو كومبا- (يعني خاص بالذين لم يسبق لهم أن لعبوا المبارة) نظمته عصبة الريف بالناظور قبل العيد بأيام وانهزمت في المقابلة الأولى فما هكذا يكون البطل الحاصل على ذلك العدد من الألقاب الذي أمطرتنا به ..بطولة لاس بالماس، بالياريس، و بطاطيس... و إن كنت تقول أنك مارست 9 سنوات في إسبانيا فأنا أتحداك أن تشارك في أقرب بطولة ستنظم سواء في التيكواندو أو الفول الكونطاكت لتثبت لنا ما ادعيته حينها ستعرف إن كان لدينا أبطال أم لا، ولا تنسى إخبار سيارة الإسعاف للحضور لأن حملك إلى المستعجلات أمر مؤكد ...أرجوك ثم أرجوك افعلها و سأضمن لك تغطية ناظور سيتي للحدث لتثبت أمام قراءها الكرام أنني أنقص من قيمتك ( فقط ) ...و أنك ( فعلا ) بطل.
تحياتي ناظور سيتي.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح