المزيد من الأخبار






العمال حاملي رخص الشغل بمليلية يدعون وزارة الخارجية إلى إدراج العلاقة الشغلية في اتفاقية ثنائية بين المغرب وإسبانيا


العمال حاملي رخص الشغل بمليلية يدعون وزارة الخارجية إلى إدراج العلاقة الشغلية  في اتفاقية ثنائية بين المغرب وإسبانيا
ناظور سيتي: متابعة

دعا المكتب النقابي للعاملات والعمال حاملي رخص الشغل بمليلية المحتلة، وزارة الشؤون الخارجية إلى إدراج مسألة تنظيم العلاقة الشغلية للعاملات والعمال حاملي رخص الشغل بمليلية وسبتة السليبتين، وذلك في إطار قانون أو اتفاقية ثنائية بين البلدين يتم الاحتكام إليها من أجل صون الحقوق في المحادثات الجارية بين البلدين.

وأكد المكتب على أن عمله التأطيري والتوجيهي و الترافعي سيستمر إلى غاية تحقيق كافة المطالب العادلة والمشروعة.

كما أشاد المكتب النقابي للعاملات والعمال حاملي رخص الشغل بمليلية، في بلاغ اطلعت ناظور سيتي على نسخة منه، بالعمل التأطيري والتوجيهي الذي قام به ممثلوا قطاع العاملات والعمال حاملي رخص الشغل بمليلية المحتلة، وكذلك بالمجهود الذي بذله الاتحاد الإقليمي لنقابات الناظور لتدبير المرحلة.


وعبر المكتب ذاته، عن الدور الهام التنسيقي والترافعي الذي قامت به ممثلة العاملات والعمال حاملي رخص الشغل بمليلية السلبية على المستوى الإقليمي و الوطني

ونوه المصدر السابق، بالروح الوطنية التي أبان عنها العمال والعاملات حاملي رخص الشغل بمليلية المحتلة، ودعمهم لجهود بلدهم من اجل الدفاع عن قضاياه المقدسة، رغم قساوة الظروف، يضيف البلاغ.

وعبر المكتب المذكور، عن دعمه وافتخاره بجهود الدولة ودبلوماسيتها.

هذا، وأكد المكتب النقابي للعاملات والعمال حاملي رخص الشغل بمدينة مليلية، عن ارتياحهم جراء القرار الذي اتخذته إسبانيا الذي تدعم فيه مقترح الحكم الذاتي الجدي والواقعي للصحراء المغربية.



1.أرسلت من قبل علي ناصر في 12/04/2022 18:42
انه العبث، كيف لمكتب نقابي ان يطالب من الحكومة المغربية عبر وزارة الخارجية ان تتفق مع المحتل في هذه الامور علما ان المغرب لا يعترف بحكومة المدينة المحتلة، على العمال المعنيون ان يطالبوا بعقود عمل وفق القوانين الجاري بها العمل في الجزيرة الايبيرية والتي تسري على كل سكان اسبانيا،

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح