المزيد من الأخبار






العشرات منهم بالناظور.. وزارة الداخلية تحصي حراس السيارات العشوائيين لهذا السبب


العشرات منهم بالناظور.. وزارة الداخلية تحصي حراس السيارات العشوائيين لهذا السبب
متابعة

أفادت مصادر إعلامية أن وزارة الداخلية عممت منشورا خلال الآونة الأخيرة، على جميع الإدارات الترابية بالمملكة، يدعو كافة ممثلي السلطات المحلية والإقليمية، بالقيام بإحصاء عام وشامل لحراس السيارات العشوائيين المتواجدين تحت نفوذها، وموافاتها بتقارير مفصلة في أقرب الآجال.

وجاء في المذكرة أيضا وفق المصادر ذاتها، أن ممثلي السلطات المحلية ملزمون بموافات وزارة الداخلية بتقارير تتعلق بلائحة تضم تعريفا خاصا بالأشخاص الذين يتولون مهمة حراسة السيارات تحت نفوذها الترابي بشكل عشوائي، والمشاكل الناتجة عن ذلك بين هؤلاء وأصحاب السيارات.

وأبرزت المصادر ذاتها، بحسب موقع شمس بوست، أن الغاية من هذا الإحصاء هو تحديد بدقة مواقف السيارات العشوائية بمختلف المدن، وكذا الساهرين عليها، من أجل وضح خطة محكمة من شأنها أن تحد من الفوضى العارمة التي يعرفها هذا المجال، وتفادي مجموعة من المشاكل التي تحصل بين حراس السيارات وأصحاب السيارات.

إلى ذلك تشهد مجموعة من المدن، ومنها الناظور، فوضى عارمة جراء هيمنة وسيطرة مجموعة من الأشخاص على أمكنة عمومية وتحويلها إلى أماكن خاصة لمواقف للسيارات، الأمر الذي يترتب عنه مجموعة من المشاكل بين أصحاب السيارات والحراس العشوائيين الذين لا يترددون في فرض قانونهم الخاص.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح