المزيد من الأخبار






العرض ما قبل الأول لفيلم بوليتيكا بالمركب الثقافي بالناظور‎


العرض ما قبل الأول لفيلم بوليتيكا بالمركب الثقافي بالناظور‎
ناظورسيتي

تعتزم جمعية أجيال للتواصل والتنمية تنظيم العرض ما قبل الأول للفيلم التلفزي "بوليتيكا"، بتنسيق مع شركة ثازيري للإنتاج، وهو الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان على القناة الأمازيغية "الثامنة".

هذا الفيلم الذي صورت أحداثه بمدينة الناظور والنواحي، يتناول موضوعا لم يتم التطرق إليه من قبل في الانتاجات التلفزية بالمغرب، يتعلق الأمر بالوضعية السياسية ما بعد الربيع الديموقراطي وكيفية التعامل مع المستجدات الراهنة في ممارسة العمل السياسي والحزبي لدى عينة من السياسيين ذوي العقلية القديمة في صراعهم مع فئة الشباب الذين يريدون التجديد، خاصة بعد تغيير الدستور واختيار المغرب لما يسمى بالطريق الثالث. وفي الخلفية قصة صراع عاطفي بغلاف سياسي.

جدير بالذكر أن الفيلم التلفزي "بوليتيكا" هو من سيناريو محمـد بوزكَو واخرج مشترك لخالد معذور ومحمـد بوزكَو. حيث يتقاسم بطولة هذا الشريط الذي تجري احداثه بمدبنة الناظور كل من فاروق ازنابط، رشيد أمعطوك، محمـد سلطانة وأمال العجاج بالإضافة لممثلين وممثلات جدد سيظهرون لأول مرة على الشاشة الفضية.
وعليه تدعوا جمعية أجيال للتواصل والتنمية وشركة ثازيري للإنتاج، الراغبين في مشاهدة العرض ما قبل الأول لفيلم "بوليتيكا" الحضور إلى قاعة العروض التابعة للمركب الثقافي بالناظور يوم الإثنين 22 من الشهر الجاري بعد صلاة التراويح مباشرة.



















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح