المزيد من الأخبار






العربية للطيران تبرمج ست خطوط جوية لنقل مغاربة أوروبا إلى مطار العروي


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق برنامج رحلات استثنائية ابتداء من 15 يوليوز 2020، وضع بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، سيغطي عددا محدودا من الوجهات

وأكدت الشركة أنه طبقا للشروط التي وضعتها الحكومة المغربية، فإن المسافرين المؤهلين يجب أن يلبوا المعايير التي وضعتها السلطات المغربية، علما أن الرحلات المتجهة نحو المغرب هي مفتوحة في وجه كل المواطنين المغاربة (السياح العالقين بالخارج والطلبة والمقيمين بالخارج وعائلاتهم) وكذلك في وجه المواطنين من الجنسيات الأجنبية المقيمين بالمغرب.

أما الرحلات المنطلقة من المغرب فهي مفتوحة في وجه المغاربة المقيمين بالخارج والمواطنين ذوي الجنسيات الأجنبية. أما الطلبة الجدد المقبولين حديثا بمؤسسات جامعية أجنبية قصد متابعة دراستهم ورجال الأعمال والمواطنون المضطرون للسفر من أجل العلاج والأجانب القاطنون بالمغرب، فيشترط توفرهم على ترخيص استثنائي صادر عن العمالات التابعة لأقاليمهم.


ويجب على المسافرين عبر هذه الرحلات، الإدلاء عند التسجيل بنتائج تحليل PCR لا تتجاوز مدته 48 ساعة، ونتائج التحليل المصلي (test sérologique). للإشارة، فالأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفيون من التحليل.

كما أن المسافرين ملزمون بارتداء الأقنعة الواقية طيلة مدة الرحلات. كما تشير الى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

ووضعت الشركة تدابير صحية لضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها. وفي هذا الصدد، تقوم مصالحها بمجموعة اجراءات من بينها تعقيم طائراتها، كما تسهر على الالتزام التام بالتدابير الصحية خلال عملية الإركاب، كاحترام مسافة الأمان داخل فضاءات الإركاب وعلى متن الحافلات وكذا الممرات المؤدية إلى الطائرة

برنامج الرحلات

بروكسيل - الناظور : الاثنين الأربعاء الخميس السبت
برشلونة - الناظور : الأحد
مايوركا - الناظور : الأحد
مونبولييه - الناظور : الثلاثاء الأربعاء الأحد
كولون - الناظور : الأربعاء السبت
أمستردام - الناظور : كل يوم ما عدا السبت والأحد


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح