المزيد من الأخبار






العثور على فتاة مغربية جثة هامدة بإسبانيا


ناظورسيتي – متابعة

عثر على فتاة مغربية تبلغ من العمر نحو 14 عاما، أخيرا، جثة هامدة، الأمر الذي آثار استنفارا كبيرا في صفوف مصالح الأمن الاسباني.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الفتاة القاصر خرجت من بيت أفراد أسرتها الواقع بإحدى المدن الإسبانية، وتوارت عن الأنظار، وهو ما جعل عائلتها تطلق عملية البحث.

وأفادت المصادر ذاتها، أن شاب يبلغ من العمر نحو 22 عاما، هو من اتصل بالشرطة، وأخبرها بمكان تواجد الفتاة.


وأضافت أن عناصر الشرطة انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عثرت على الفتاة جثة هامدة، في حين قادت عملية البحث التي باشرتها في الموضوع إلى توقيف الشاب.

وأوضحت، أن الشاب اعترف في محاضر الشرطة القضائية، أنه هو من قام بقتل الفتاة خنقا، دون أن يكشف عن الأسباب التي جعلته يقدم على اقتراف الجريمة.

وقالت المصادر ذاتها، أن عائلة الفتاة طالبت بإصدار أقصى العقوبات في حق المعني بالأمر وإقرار العدالة، والكشف عن الأسباب المرتبطة بالجريمة.

وجرى نقل جثة الفتاة إلى قسم مستودع الأموات بأحد المستشفيات، فيما تم إيداع الشاب الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة الاسبانية، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

ويشار إلى أن عدد من النساء والفتيات المغربيات المقيمات بأوربا، تعرضن لجرائم القتل سواء من قبل أزواجهن أو أصدقائهن، الأمر الذي خلف حالة من الخوف في صفوف أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح