المزيد من الأخبار






العثور على جثة متحللة داخل "الوادي الحار" بإقليم الدريوش


العثور على جثة متحللة داخل "الوادي الحار" بإقليم الدريوش
ناظورسيتي – ه.ي

عثر، صباح الأربعاء 2 مارس الجاري، على جثة في مرحلة متقدمة من المتحللة في واد أملاح بجماعة أمجاو بإقليم الدريوش، الأمر الذي استنفر السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن الهالك يبلغ من العمر حوالي 25 عاما، مشيرة إلى أن أسباب سقوطه في "الوادي الحار" غير معروفة.

وأفادت، أن الجثة، عثر عليها من قبل أحد الرعاة، وهو الذي ربط الاتصال بالسلطات الأمنية وأشعرها بالموضوع، الأمر الذي جعلها تتحرك على وجه السرعة إلى عين المكان.


وأشارت إلى أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لدار الكبداني عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد الأسباب المرتبطة بوفاة الجثة.

وجرى نقل جثة الهالك على متن إسعاف إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، وذلك لإخضاعها للتشريح الطبي، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وكان مواطنون، قد عثروا، نهاية الشهر الماضي، على جثة مجهولة الهوية وفي مرحلة متقدمة من التحلل، وذلك في منقطة فحامة بإقليم جرسيف.

وحسب مصادر مطلعة، فان الجثة عثر عليها من قبل مواطنون وهم من ربطوا الاتصال بمصالح الدرك الملكي التي انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان.

ولم تكشف المصادر ذاتها، إن كانت الجثة بادية عليها آثار الضرب والجرح، مشيرة إلى أن الأبحاث لازالت متواصلة لتحديد أسباب الوفاة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح