المزيد من الأخبار






العثور على جثة سيدة عليها أثر ضرب بسلاح أبيض وأصابع الاتهام تتجه إلى أحد معارفها


ناظورسيتي : متابعة

عثر صباح اليوم الثلاثاء 30 نونبر الجاري، بحي مغوغة في مدينة طنجة، علة جثة سيدة تشتغل في إحدى الوحدات الصناعية بالمدينة.

وفتحت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مدينة طنجة، تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات وفاة الهالكة.

وكشفت مصادر محلية، أن مصالح الأمن، تتعامل مع الحادث في هذه المرحلة من البحث على أنه نتيجة جريمة قتل، ذلك بسبب ظروف ومكان اكتشاف الجثة، التي بدت عليها آثار سلاح أبيض.




ورجحت المعطيات الأولية، إلى أن الجريمة هي نتيجة تصفية حسابات بين الضحية التي كانت متجهة إلى مقر عملها بإحدى الوحدات الصناعية وأحد معارفها.

وفق المعطيات ذاتها، فإن تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية باشروا عمليات المسح التقني لمسرح الحادث، لرفع كل القرائن والأدلة المادية الكفيلة باستجلاء حقيقة الوفاة، كما يجري التحقق من الظروف الاجتماعية والمهنية للهالكة ومحيطها العائلي.

إلى ذلك تم نقل جثة الهالكة بتعليمات من النيابة العامة إلى مستودع الأموات بمستشفى "الدوق دو طوفار" بمدينة طنجة، وذلك لإخضاعها للتشريح الطبي.

حري بالذكر أن مدينة طنجة، شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية من السنة الجارية جرائم قتل عديدة، أخرها جريمة قتل اهتز على وقها حي المصلى، راح ضحيتها شخص سبعيني.

وكشفت المعطيات حينها أن أحد الأشخاص قام بطعن الضحية على مستوى العنق، بسبب ما يُقال أن الضحية كان يرفض دفع إيجار المنزل الذي يقطن به والذي يعود للجاني.

وتمكنت المصالح الأمنية من توقيف الجاني بعد فترة قصيرة من ارتكابه لجريمته البشعة، في حين تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح