المزيد من الأخبار






العثور على جثة رجل معلقة بحبل على شجرة نواحي الناظور يثير القلق


العثور على جثة رجل معلقة بحبل على شجرة نواحي الناظور يثير القلق
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

تعكف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية منذ صباح اليوم الأحد منتصف يناير الجاري، على البحث في ملابسات العثور على جثة شخص ستيني معلقة بواسطة حبل مربوط بغصن شجرة بدوار أولاد قدور وأحمد بجماعة أولاد ستوت التابعة لإقليم الناظور والإحاطة بالمكان المذكور.

وقالت مصادر محلية، بأن عناصر الدرك بزايو فور إشعارها بواسطة مواطنين بوجود جثة رجل، حلت بعين مكان الواقعة، وجرى تحديد هوية الهالك الذي قيل أنه في كان في عامه الـ 67، فيما أشارت ذات المصادر أن الأخير كان معروفا بمعاناته من اضطرابات نفسية.

وأمرت النيابة العامة المختصة، بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسني بالناظور، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي من أجل تحديد كافة الملابسات المحيطة بوفاة صاحبها.


جثة أخرى تنضاف لتلك التي جرى العثور عليها بنفس المدينة في الفاتح من هذا الشهر، حيث وجدت المصالح الأمنية، الأحد 1 يناير 2023، جثة رجل يلغ من العمر 87 سنة، توفي داخل منزله في الحي الجديد بجماعة زايو في ظروف غامضة.

وأكد مصدر أمني لـ "ناظورسيتي" يومها، أن الفقيد كان يقطن وحده في الحي المذكور، وجميع أفراد أسرته وأبنائه يتواجدون بالديار الأوروبية.

وتم العثور على جثة الشخص المذكور بعدما غاب عن الانظار لمدة ثلاثة أيام، حيث تم ابلاغ السلطات المعنية التي أشعرت بدورها الشرطة بالموضوع.

ولا يزال البحث جاريا والوقت مبكرا بخصوص الهالك في زايو المعثور عليه اليوم، حتى ترجح فرضية الإنتحار حسب مصدر خاص.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح