المزيد من الأخبار






العثور على جثة إمام داخل غرف الوضوء بمسجد دوار أسمايو بوردانة يستنفر السلطات المحلية والأمنية


العثور على جثة إمام داخل غرف الوضوء بمسجد دوار أسمايو بوردانة يستنفر السلطات المحلية والأمنية
ناظورسيتي : متابعة


اهتز دوار أسمايو، الكائن بتراب جماعة وردانة، بإقليم الدريوش، على حادث مأساوي، عشية اليوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري، بعد العثور على إمام مسجد الدوار جثة هامدة داخل غرف الوضوء.

وفي التفاصيل، فإن ساكنة الدوار تفاجأت بغياب الإمام منذ أذان فجر اليوم إلى أذان صلاة العصر، حيث رابطوا به الاتصال هاتفيا لأكثر من مرة دون مجيب.

وأثار غياب الإمام المفاجأ الشك في نفوس ساكنة الدوار، والتي ربطت الاتصال بالسلطات المحلية، التي حلت بعين المكان، في شخص قائد قيادة بني وليشك وأعوان السلطة.


وبعد تحريات وأبحاث محلية باشرتها السلطات المحلية، ربطت الاتصال بعناصر المركز الترابي للدرك الملكي، والذين قاموا بمعية أعضاء لجنة المسجد وساكنة الدوار بتفقد مختلف مرافق المسجد.

وقد تفاجأ المعنيون أثناء عملية البحث، عن وجود الإمام البالغ من العمر حوالي 62 سنة، جثة هامدة داخل إحدى غرف الوضوء، وهو مجرد من جميع ملابسه.

واستنفرت الواقعة السلطات المحلية والأمنية، هذه الأخيرة التي ربطت الاتصال بالنيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بالدريوش، والتي أمرت بنقل جثة الهالك لمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي.

حري بالذكر أن الهالك في عقده السادس، وينحدر من ضواحي مدينة مكناس، ولم تظهر على جثته أي علامات الضرب أو الجرح، الأمر الذي يرجح فرضية تعرضه لسكتة قلبية، علما أنه كان يعاني من مرض مزمن.


1a7f0c85f94f486f3.jpg

2e2670b91bd14bade.jpg

34b940cafded75fcc.jpg

48675dee292ce3a0c.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح