المزيد من الأخبار






العباسي مدافعا عن الحمزاوي يدعو رئيس نهضة سلوان إلى الابتعاد عن السياسة مقابل الحصول على الدعم


العباسي مدافعا عن الحمزاوي يدعو رئيس نهضة سلوان إلى الابتعاد عن السياسة مقابل الحصول على الدعم
ناظورسيتي: نسيم الشريف – حمزة حجلة

دعا جليل العباسي، الناطق باسم المجموعة 19 المتزعمة للبلوكاج السياسي بالمجلس الجماعي لسلوان، رئيس فريق نهضة كرة القدم، إلى الابتعاد عن السياسة مقابل الحصول على دعم سنوي للنادي الذي يسيره.

وجاء موقف العباسي، بعدما حمل كريم الركراكي رئيس نهضة شباب سلوان، مسؤولية حرمان الجمعيات من الدعم العمومي للمجموعة 19 ومتزعمها جمال الحمزاوي، وذلك خلال ندوة صحافية بثتها "ناظورسيتي" الأسبوع الماضي.

واعتبر الناطق باسم المجموعة 19، أن عدم التصويت على منح الجمعيات وعدم الحضور في دورات المجلس الجماعي لسلوان، هي مواقف سياسية لها مبررات من أبرزها أن أغلب الجمعيات يدبر شؤونها أشخاص يمارسون السياسة، متوعدا هؤلاء بعهد جديد في انتخابات 2021.

وأكد المتحدث، أنه مشكل "البلوكاج" سيتم حله قريبا، متوعدا الجمعيات التي انخرط اعضاؤها في العمل السياسي بالحرمان من الدعم العمومي، كونهم انحرفوا عن الأهداف الأساسية للعمل الجمعوي، وداعيا المكاتب إلى طرد هؤلاء الأعضاء إذا كانوا يرغبون في المنح.

جدير بالذكر، ان كريم الركراكي، رئيس نادي نهضة شباب سلوان لكرة القدم، كان قد هاجم جمال الحمزاوي الأسبوع الماضي، موجها إليه تهما من قبيل عرقلة المصلحة العمومية وحرمان نادي عريق من المنح على مستوى المجلسين الجماعي والإقليمي، وذلك بسبب صراعات سياسوية ضيقة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح