المزيد من الأخبار






الطلحاوي: مؤسسة مريم للأعمال الخيرية مستمرة في مشروعها للنهوض بالقطاع الصحي بالناظور


 الطلحاوي: مؤسسة مريم للأعمال الخيرية مستمرة في مشروعها للنهوض بالقطاع الصحي بالناظور
بدر الدين أبعير

"هنيئا لساكنة الناظور قاطبة، مبروك عليكم جميعا المعدات الطبية الرفيعة التي وهبتها مؤسسة مريم للأعمال الخيرية بهولندا لفائدة المستشفى الحسني بالناظور".

هكذا صرح محمد الطلحاوي، منسق الحملة الطبية وصاحب المبادرة لمشروع تجهيز وترميم مستشفيات و مستوصفات إقليم الناظور.

فخلال الزيارة الأولى التي قام بها وفد من المؤسسة رفقة عبد المجيد خيرون، الكاتب العام لذات الجمعية، إلى مدينة الناظور، وبعد زيارة ميدانية للمستشفى الحسني وكذا مستوصف لعري الشيخ بالإضافة إلى المستشفى الإقليمي بالعروي، تم الاتفاق بمعية مندوبية الصحة على أن يتم بداية تجهيز جميع أقسام المستشفى الإقليمي بالناظور، حيث قامت المؤسسة بإرسال ثلاثة شاحنات محملة بمختلف التجهيزات(مجموعة من الآسرة و المعدات الطبية و البيوطبية و تجهيزات مكتبية)، خطوة زرعت روح من التعاون في نفوس جميع الأطر الساهرة على المشروع من أجل استكمال العمل الخيري.

جميع شرائح المجتمع الناظوري وكذا أبناء الجالية المقيمة بأوروبا استحسنوا هذه المبادرة الطيبة الأولى من نوعها، حيث تم إعادة تجهيز جميع مرافق المستشفى الإقليمي بالناظور، كذلك ستعرف نفس المؤسسة في المستقبل القريب إعادة ترميم وصباغة البنايات و كذا تشجير المناطق الخضراء من أجل إضفاء جمالية خاصة على المؤسسة الطبية في انتظار تجهيز باقي المؤسسات التابعة لمنذوبية الصحة الإقليمية.

"يد في يد من أجل الناظور" هكذا صرح منسق الحملة الخيرية، محمد الطلحاوي، الابن البار لإقليم الناظور، في مشروع مؤسسة مريم الكبير للنهوض بالقطاع الصحي بالإقليم.

وينادي الطلحاوي جميع الذوات الغيورة من أجل المساهمة والتضامن بهدف تطوير المشروع الذي سيعود بالخير على جميع المؤسسات الإستشفائية بإقليم الناظور، عمل خيري سيعود بالنفع والخير على جميع الناظوريين القاصدين للمستشفيات من أجل التطبيب.

وكما جاء في تصريحه، على أن العائق المحوري يثمثل في مصاريف نقل الحاويات المحملة بالتجهيزات التي ترسلها مؤسسة مريم للأعمال الخيرية من هولندا الى الناظور والتي تكلف حوالي ثلاثة ألاف يورو حسب أقوال منسق الحملة الخيرية.

ومنه ينادي الطلحاوي الجميع سواء من أبناء الناظور أو أفراد الجالية المقيمة بأوروبا، بالمساهمة ماديا في هذا المشروع الخيري، ويلتمس من كل من أراد فعل الخير أن يتصل مباشرة بإدارة مندوبية الصحة بالناظور أو مؤسسة مريم الخيرية بهولندا.


































1.أرسلت من قبل جلال في 20/02/2018 13:18 من المحمول
إن شاء الله التوفيق والسداد للجمعية ولكل من بصم في هذا العمل الخيري .وإن شاء الله أن يجعله الله صدقة ينميها لكم عنده إلى يوم القيامة. فهنيئا لكم الهناء روحه.

2.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 20/02/2018 13:29 من المحمول
جزاكم الله عنا وعن اهل الناظور خيرا وتسال الله ان يتقبل منكم صالح الاعمال ويجعلها في ميزان الحسنات واكثر الله من امثالكم والله لايضيع اجر المحسنين

3.أرسلت من قبل bob في 20/02/2018 15:42
la lil 3ayacha takafa assa3aya ima3achan
al hachaya profiteurs parasieten ima3ahen
t kharbam hollanda

4.أرسلت من قبل ناظوري في 20/02/2018 16:55 من المحمول
.جعلها الله في ميزان حسناتكم

5.أرسلت من قبل Rachid في 20/02/2018 17:14
Bazzzzz !

6.أرسلت من قبل Info@gewonnetjes.nl في 20/02/2018 21:27 من المحمول
Inchalh yakon lmohsnn f sapitar Wala yatba3ou lklinikat b taman tab9 tzid lknink b tamanat yarbi yadirha f sapitar alala maryam kol Mara ra9bi sapitar wach hadouk matrayalt kaynn tama lmohsnn llimradin Wala tba3ou b tamanat

7.أرسلت من قبل Info@gewonnetjes.nl في 20/02/2018 21:28 من المحمول
Ana sama3t yatba3ou lklinikat sadin 3lihoum

8.أرسلت من قبل Mohammed hollanda في 20/02/2018 22:12 من المحمول
منافقون كذابون جميع المعدات مستعملة ليس عيب ان ننقل المستعمل ولكن

ماذا تقول كلشي جديد هذا ولكن ليكن في علم الاخوان ان اعرف هولاء جيدا .ما يقومون به ليس من اجل مرضاة الله ولكن من اجل الوسام الملكي انا اقولها لكم صرحتا ما يقومون به هزلاء عمل جبار

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح