المزيد من الأخبار






"الطاس" ترفض طلب الجزائر الاستعجالي


"الطاس" ترفض طلب الجزائر الاستعجالي
ناظور سيتي: متابعة

رفضت محكمة التحكيم الرياضية الدولية، الطاس، اليوم الثلاثاء، الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة، بخصوص إيقاف القرار الذي أصدرته لجنة الاستئناف للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي قضى بخسارة الفريق الجزائي في مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام نهضة بركان ب 3 أهداف مقابل صفر.

ووفقا لقرار الطاس، فإن الطلب الاستعجالي المقدم من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لا يستند إلى أية أسس مقنعة.


كما قررت محكمة التحكيم الدولية الرياضية الدولية، إحالة الشكاية الثانية التي تقدم بها اتحاد العاصمة الجزائري والاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوم أمس الإثنين، على الهيئة العادية للبت في شأنها.

وشهدت مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، انسحابا متوقعا من قبل الفريق الجزائري قبل صافرة البداية.

ويعود انسحاب اتحاد العاصمة إلى خلافات حول قميص نهضة بركان في المباراة، حيث يتضمن شعارا يشير إلى خريطة المغرب الكاملة، بما في ذلك الصحراء المغربية، مما أثار استياء السلطات الجزائرية.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد رفض رسميا السماح لنهضة بركان بارتداء هذا القميص في مباراة الذهاب، وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن نهضة بركان فائز بثلاثة أهداف دون مقابل، رغم رفض العودة إلى ملعب المباراة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح