المزيد من الأخبار






الصدفة تقود الشرطة إلى اكتشاف مختبر لصناعة المخدرات في هولندا


ناظورسيتي: متابعة

اكتشف محققون تابعون لشرطة أمستردام، صباح أمس الأحد، مخبرا للأدوية تستعمله شبكة اجرامية في صناعة المخدرات بشمال العاصمة الهولندية.

وقال متحدث باسم الشرطة الهولندية، إن عملية اقتحام المختبر أسفرت عن توقيف أربعة أشخاص، ووضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي يشرف عليه مكتب المدعي العام.

ورفضت الشرطة الكشف عن تفاصيل العملية، مؤكدة أنها لا زالت في طور جمع المعلومات والمعطيات المتعلقة بهذا المختبر.


وأكدت، أن التحقيق سيستمر أزيد من 24 ساعة على الأقل، وبعد ذلك يمكن الكشف عن تفاصيل العملية كاملة والجهة المالكة للمختبر المذكور.

ووفقا للمعطيات المتوفرة، فالمختبر تم اكتشافه عن طريق الصدفة، في وقت كان يحقق فيه ضباط الشرطة في واقعة سرقة تم التبليغ عنها في مكان مجاور للمرفق المخصص لصناعة المخدرات.

وكانت الشرطة الهولندية في مدينة "فورشوتين، تمكنت أواخر دجنبر المنصرم، من توقيف 5 أشخاص بينهم مغربي يبلغ من العمر حوالي 21 عاما، وحجز حوالي 2000 كيلوغرام من الكوكايين عثر عليها داخل مستودع بنفس المدينة.

وذكرت الشرطة الهولندية، أن الموقوفين في إطار هذه القضية، هم تركي يبلغ من العمر 47 عامًا ومغربي، 21 عامًا، إضافة إلى ثلاثة أشخاص آخرين، تتراوح أعمارهم بين 31 و 34 و 39 عامًا من لاهاي.

وفي الكثير من القضايا المشابهة، عملت الشرطة لاسيما في العاصمة روتردام تحت إشراف العمدة أحمد أبو طالب، على اقتحام مستودعات ومصانع ومختبرات، معدة خصيصا لصناعة المخدرات الصلبة، واحتجاز الرهائن من طرف الشبكات الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح