المزيد من الأخبار






الشروع في تزفيت فضاء كورنيش سيدي علي ووضع آخر اللمسات قبل نهاية الأشغال


الشروع في تزفيت فضاء كورنيش سيدي علي ووضع آخر اللمسات قبل نهاية  الأشغال
توفيق بوعيشي/محمد العبوسي

فتحت وكالة مارشيكا شارع محمد الخامس الذي يلتقي في نهايته بكورنيش الناظور بعد أن انتهت الشركة المنجزة للمشروع من اعداد اكثر من 70% منه وذلك قصد اعادة حركة السير و الجوﻻن الى وضعها الطبيعي وكذا استمتاع رواد الكورنيش بالمشروع.

وتتواصل أشغال تهيئة كورنيش سيدي علي على قدم وساق من طرف الشركة المكلفة بتهيئة هذا الفضاء المهم الذي يدخل ضمن مشاريع وكالة مارشيكا ، في أفق فتحه في وجه العموم خلال الاشهر القليلة المقبلة وبدأت الشركة في ورش الاسفلت الخاص بالفضاء وتثبيت مخففات السرعة ووضع علامات التشوير الاساسية وغيرها من الاشغال الاخرى التي ستشفي على المكان جمالية خاصة.

وسيتحول هذا الفضاء الى أيقونة المدينة بعد ان خضع لإصلاحات تهم بالأساس إنجاز مناطق خضراء وساحات عمومية والإنارة، وتهيئة قارعة الطريق، وقد رصدت لهذا المشروع مبلغ مالي مهم وذلك في إطار مشاريع التهيئة التي تشرف عليها وكالة "مارشيكا" التي من بينها تهيئة بحيرة "مارشيكا" التي يطل عليها كورنيش سيدي علي.

وستمكن هذه التحديثات التي يخضع لها الكورنيش من اجتذاب عدد مهم من الزوار نظرا للمقومات الطبيعية والترفيهية التي يتوفر عليها وكذا موقعه الاستراتيجي المطل على بحيرة مارشيكا ما يضفي على المكان جمالية ورونق خاصين.
































































1.أرسلت من قبل mimoun den haag في 24/05/2017 15:10
atbarkalah had chi zin tahayatie le jamee almasolin o alamilen

2.أرسلت من قبل mimoun den haag في 24/05/2017 15:12
atbarkalah had chi zin tahayatie le jamee almasolin o alamilen

3.أرسلت من قبل Ahmed في 24/05/2017 17:07 من المحمول
Slm

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح