المزيد من الأخبار






الشرطة الهولندية تلقي القبض على قاتل مهاجر مغربي


الشرطة الهولندية تلقي القبض على قاتل مهاجر مغربي
ناظورسيتي: متابعة

أوقفت الشرطة الهولندية، بحر هذا الأسبوع، مواطنا يحمل الجنسية الألبانية، متورط في جريمة قتل راح ضحيتها مهاجر مغربي في العشرينيات من عمره، قبل ثلاث سنوات.

ووفقا لصحف هولندية و ايطالية، فإن عناصر الشرطة الهولندية، ألقت القبض على الألباني المذكور، اثر تورطه في قتل مهاجر مغربي يقيم بمدينة طورينو الإيطالية، يدعى "سعيد وادود"، وذلك بمشاركة ستة أشخاص اخرين اعتقل أربعة منهم في وقت سابق.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ريبوبليكا" فإن القضاء الإيطالي كان قد أصدر مذكرة بحث واعتقال دولية في حق الألباني ريغو بويكين المدان بتهمة "الضرب المفضي إلى الموت"، مشيرة إلى أن عملية الاعتداء على الضحية المغربي وقعت أمام عدسات كاميرات المراقبة.

وتبعا للمصدر ذاته، فإن قاتل المغربي سعيد، البالغ من العمر 24 عاما، فر إلى هولندا رفقة شخصين آخرين، مبرزة في السياق ذاته أن التنسيق بين السلطات الأمنية ونظيرتها الهولندية مكن من تعقب تحركات الجناة حيث سبق أن تم اعتقال متهمين آخرين (مهاجر ألباني و مهاجر بلغاري) في سنة 2016 بروتردام وتمت إدانتهما ب 16 سنة سجنا نافذة.

هذا ومن المتوقع ان يتم تسليم المتهم الثالث للسلطات الإيطالية في الأيام القليلة القادمة، في وقت كانت عناصر الأمن قد ألقت القبض على اثنين من المتورطين في مقتل المهاجر المغربي سعيد وادود الذي كشفت التحريات أنه تعرض لتصفية جسدية من قبل سبعة أشخاص بعد عملية مطاردة له رفقة أحد أصدقائه بشوارع طورينو ليلة 12 يناير 2015.



1.أرسلت من قبل Fadelo في 19/01/2018 14:41 من المحمول
Hdok machy police dyal holanda hhhh

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح