المزيد من الأخبار






الشرطة القضائية تستدعي برلماني الحسيمة مضيان بسبب التحرش


ناظورسيتي: متابعة

نفلا منها عن مصادر وصفتها بالمطلعة، قالت تقارير إعلامية أن الشرطة القضائية استدعت نور الدين مضيان، الرئيس السابق للفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، للإستماع إليه في الشكاية المرفوعة ضده من طرف زميلته في الحزب رفيعة المنصوري.

وتتمحور الشكاية حول ما بات يعرف بـ”قضية التسجيل الصوتي”.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الاستدعاء وجه إلى مضيان في خضم الأسبوع الجاري، واعتذر عن الحضور بداعي التزاماته السياسية وانشغاله بتأطير المؤتمرات الإقليمية لانتداب المشاركين في المؤتمر الوطني الثامن عشر لحزب الاستقلال، المزمع عقده نهاية الأسبوع المقبل.

وذكرت المصادر أن البرلماني مضيان طلب تأجيل الاستماع إليه في القضية التي هزت أركان حزب علال الفاسي إلى ما بعد المؤتمر والانتهاء من المحطة المهمة في تاريخ الحزب.


وسبق وفقا لمصدر مطلع أن أحال وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، الشكاية التي تقدمت بها رفيعة المنصوري نائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ضد زميلها في حزب الاستقلال، رئيس الفريق البرلماني لـ”الميزان” وعضو لجنته التنفيذية نور الدين مضيان على الشرطة القضائية المحلية بطنجة من أجل إجراء البحث التمهيدي والاستماع إلى جميع الأطراف.

وبعد تسريب تسجيل صوتي منسوب لمضيان، تضمن “سباً” و”قدفاً” في حـق رفيعة المنصوري، و”تهديدا بنشر صور وفيديوهات ذات طابع جنسي”، توجهت رفيعة المنصوري بشكاية إلى النيابة العامة بمدينة طنجة ضد مضيان.

ونفى مضيان في تصريحات صحفية أن يكون هو صاحب التسجيل الصوتي واصفاً هذا التسريب والشكاية الموجهة ضده بأنها تدخل في إطار تصفية الحسابات الداخلية بين الأطراف المتصارعة داخل حزب الاستقلال خصوصاً قبل المؤتمر الوطني المقبل.

وأشار ذات المصدر، إلى أن الشرطة القضائية بطنجة استدعت المنصوري للاستماع إليها رفقة زوجها الذي وضع بدوره شكاية ضد مضيان.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح