المزيد من الأخبار






الشرطة القضائية بالناظور تطيح بشخص مبحوث عنه وطنيا


الشرطة القضائية بالناظور تطيح بشخص مبحوث عنه وطنيا
ناظورسيتي – متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالناظور، أول أمس الاثنين، من توقيف شخص على نفوذ باشوية أزغنغان، مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل "تعدد السرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات".

وجاء توقيف المعني بالأمر المسمى (م.ب)، بناء على عملية مراقبة وتتبع مكنت من تحديد مكان اختباءه، الأمر الذي أدى إلى وضع اليد عنه.

ولم تكشف مصادر "ناظورسيتي"، إن كانت عناصر الشرطة القضائية، قد حجزت لدى الشخص الموقوف كميات من المخدرات أو المواد المسروقة.


وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وكانت عناصر الأمن الوطني بالدائرة الثالثة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل السرقة، وذلك للاشتباه في تورطه في سرقة منازل المواطنين والسيارات.

وأفادت مصادر ل"ناظور سيتي"، أن العملية الأمنية أسفرت عن حجز عدد من المواد المسروقات بمنازل المواطنين، فضلا عن سيارة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المواد المسروقة تم استرجاعها لأصحابها، فيما الأبحاث متواصلة مع المعني بالأمر، للكشف عن جميع الأشخاص المشتبه تورطهم في نفس القضية.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بالناظور، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن استتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح