المزيد من الأخبار






الشرطة البلجيكية تكتشف فيديو لدى أفراد عائلة مغربية توثق لعملية إختطاف لرجل بالمغرب


الشرطة البلجيكية تكتشف فيديو لدى أفراد عائلة مغربية توثق لعملية إختطاف لرجل بالمغرب
متابعة

أظهرت تسجيلات، بثتها وسائل إعلام بلجيكية، قيام عائلة مغربية متهمة بالاتجار بالحشيش بعملية اختطاف، كان ضحيتها أحد الأشخاص في مدينة طنجة.

العائلة المغربية القاطنة في منطقة أندرلخت البلجيكية كانت قد تورطت، بداية شهر يوليوز الجاري، في قضية اتجار بالمخدرات، ما جعل فرقة خاصة من الشرطة الفيدرالية تنفذ عمليات اعتقال، وتفتيش في حق العائلة، الأمر الذي أفضى إلى اكتشاف تسجيل مصور يبين معالم جريمة أخرى، ينبغي التحقيق فيها.

وظهر في الفيديو، الذي نشره موقع rtl.info البلجيكي، عدد من الأشخاص داخل موقف للسيارات في مدينة طنجة، وهم ينقضون على رجل قيل إنه مغربي مقيم في بلجيكا، حيث حملوه رغما عنه، وألقوا به في سيارة نقلته إلى مكان آخر، على الرغم من محاولاته المتكررة لمقاومتهم، لكنه لم يفلح في ذلك.

وقال المصدر ذاته إن الضحية جرى تعنيفه وتهديده بالسلاح أثناء نقله، في حين سيتم طلب فدية لإطلاق سراحه.

وأشار RTL info إلى أن عملية الاختطاف، التي وثقتها كاميرات المراقبة، كانت موضوع متابعة من طرف الصحافة المغربية في عام 2014، وأن السلطات المغربية تبحث منذ ذلك الحين عن أفراد هذه العائلة، المقيمة في بلجيكا.

وأضاف المصدر نفسه أن بعضا من هؤلاء تم إيقافهم بالفعل، نهاية شهر يونيو الماضي، في إطار عملية كبيرة، تتعلق بالاتجار في القنب الهندي بين المغرب، وإسبانيا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح