المزيد من الأخبار






الشرطة البلجيكية تطيح باليد اليمنى للـ "الناظوري" عضو عصابة السلاحف


الشرطة البلجيكية تطيح باليد اليمنى للـ "الناظوري" عضو عصابة السلاحف
ناظورسيتي: متابعة

ألقت الشرطة القضائية في أنتويرب يوم الثلاثاء القبض على سفيان (ت)، الملقب "برجميستر"، الذراع الأيمن المفترض لـ نصر الدين "الناظوري"، المجرم الهارب، خلال عمليات التفتيش التي أجريت في إطار تحقيق حول التنظيم الإجرامي الذي كان ينتمي إليه.

تم اعتقال سفيان "برجميستر" ، البالغ من العمر 27 عامًا، مع شخصين آخرين خلال عمليات التفتيش التي نفذتها فرق التحقيق في سبعة مواقع في بورغيرهوت وأنتويرب، حيث يمتلك أفراد عائلة ناصر الدين "الناظوري"، البالغ من العمر 35 عامًا، عدة منازل وشركات يشتبه في استخدامها في تهريب الكوكايين.

يشتبه في تورطهم في تهريب الكوكايين وغسيل الأموال المتحصلة من هذا التهريب. تم تقديم المشتبه بهم الثلاثة إلى قاضي التحقيق الذي أمر بوضعهم قيد الاحتجاز الاحتياطي في انتظار مثولهم أمام مجلس الدائرة يوم الجمعة.


رفض محامي سفيان، "تيم سميت"، التعليق على الاعتقال. تم حكم على الشاب بعقوبة عمل في عام 2018 بتهمة تجارة المخدرات.

تعرض مؤخرا لهجوم بواسطة عبوة ناسفة في مبنى سكني في شارع لودفيك فان بيركينلاان. بعد ذلك، نصبت الشرطة كاميرا أمام باب عنوانه الرسمي، خارج الطريق الدائري في بورغيرهوت.

أما الناظوري، فكان عضوًا في " السلاحف"، وهي عصابة إجرامية هولندية اشتهرت في عام 2012 بسبب اختفاء شحنة كوكايين تزن 200 كيلوغرام. بعد محاولة اغتيال فاشلة استهدفته، هرب الناظوري إلى المغرب.

في العام الماضي، تمت إدانتا "الناظوري" غيابيا بالسجن لمدة خمس سنوات في إطار قضية "ميكسيرز". ويُفترض أن "المجرم"، الذي لا يزال في حالة فرار، يتواجد حاليا في دبي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح