المزيد من الأخبار






الشرطة الإسبانية تفكك شبكة إجرامية تنشط في زراعة مخدر "الماريخوانا" داخل منتزه طبيعي


الشرطة الإسبانية تفكك شبكة إجرامية تنشط في زراعة مخدر "الماريخوانا" داخل منتزه طبيعي
وكالات

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الثلاثاء عن تفكيك شبكة إجرامية كانت تنشط في زراعة وتوزيع مخدر "الماريخوانا" في المنتزه الطبيعي لـ "سيرانيا دي كوينكا" الذي يقع وسط إسبانيا.

وقال بيان للشرطة الوطنية الإسبانية إن هذه العملية التي أسفرت عن حجز كمية من براعم ونبات مخدر "الماريخوانا" تقدر بـ2060 كلغ مكنت أيضا من إلقاء القبض على أربعة أشخاص يشتبه في انتمائهم إلى هذه المنظمة الإجرامية يحملون الجنسية الألبانية.

وأوضح ذات المصدر، أن التحقيقات حول نشاط هذه المنظمة الإجرامية كان قد انطلق منذ بداية شهر أكتوبر الجاري حين توصلت مصالح الأمن بمعلومات تفيد تواجد مجموعة إجرامية تتعاطى لزراعة وتوزيع مخدر "الماريخوانا" في منطقة غابوية يصعب الوصول إليها تقع في المنتزه الطبيعي "سيرانيا دي كوينكا" ليتم وضع خطة محكمة شاركت فيها العديد من الأجهزة الأمنية أفضت إلى وضع حد لنشاط هذه العصابة الإجرامية.

وأشار بيان الشرطة الوطنية الإسبانية إلى أن هذه العملية التي تطلبت تعبئة 30 من ضباط وعناصر الشرطة مكنت أيضا من حجز شاحنة وهواتف نقالة ومبلغ مالي يقدر بـ1600 أورو نقدا مضيفا أنه تم تقديم الأشخاص الذين اعتقلوا في إطار هذه العملية إلى السلطات القضائية المختصة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح