المزيد من الأخبار






السلطة العمومية تؤجل هدم منزل بوزيان بسبب عدم التزام طالب التنفيذ بإحضار الجرافة


السلطة العمومية تؤجل هدم منزل بوزيان بسبب عدم التزام طالب التنفيذ بإحضار الجرافة
ناظورسيتي: محمد العبوسي – ع / ك

أجل المفوض القضائي المكلف بتنفيذ الحكم القضائي الصادر في حق شقيق الكوميدي بوزيان، هدم المنزل موضوع النزال بينه والمطالب بالتنفيذ، بسبب عدم التزام هذا الأخير بإحضار الجرافة.

وقد حضرت إلى عين المكان، القوة العمومية والشرطة، إضافة إلى المكلف بتنفيذ الحكم القضائي، قبل ان ينصرفوا من المكان لأسباب إعتبارها المفوض بأنها تعود إلى عدم قيام صاحب الدعوى بإحضار معدات الهدم.

وقد رفض بوزيان السماح للمفوض القضائي المكلف بتنفيذ الحكم الصادر بهدم منزل كانوا قد شيدوه بالحي المذكور بعد دعوة يتهمه فيه مالك بقعة أرضية بالترامي على ملكه الخاص مطالبا فيها باسترجاع عقاره الذي كان موضوع نزع ملكية في تصميم التهيئة السابق.

وطالب المعني بالأمر، من المفوض القضائي امهاله وباقي ملاك المنزل الحديث حيزا زمنيا جديدا بعد تسجيل مقال اخر لدى المحكمة يتعرض فيه على الحكم الصادر في إطار طعن يتعلق بتعرض غير الخارج عن الخصومة، لكون الحكم الأول صدر في حق شقيقه ولا يعني كل ذوي الحقوق في المنزل.

وحاول بوزيان الذي فجر قضيته قبل أشهر، اقناع المفوض القضائي المكلف بتنفيذ الحكم المكتسب لقوة الشيء المقضي به، من أجل التراجع عن القرار، إلا أنه أصر على استكمال باقي المساطر القانونية المتعلقة بالهدم لكونه لا يتوفر على مقرر قضائي اخر يسمح له بتلبية طلب المتضرر.






































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح