المزيد من الأخبار






السلطات البلجيكية تطرد مهاجرة رفضت نزع النقاب بمطار بروكسيل


السلطات البلجيكية تطرد مهاجرة رفضت نزع النقاب بمطار بروكسيل
ناظورسيتي | متابعة

رحَّلت الشرطة البلجيكية، مواطنة دنماركية إلى خارج حدودها، لرفضها خلع نقابها عقب وصولها إلى مطار العاصمة بروكسل.

وأعلن وزير اللجوء والهجرة البلجيكي تيو فرانكين، عن الحادث عبر بيان نشره في حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك

وقال ضمن ذات البيان أن مواطنة دنماركية قادمة من تونس رفضت خلع نقابها، وقامت الشرطة بترحيلها لعدم تمكنها من التحقق من هويتها.

يشار إلى أنه في شهر تموز 2011، دخل حظر ارتداء النقاب في بلجيكا حيَّز التنفيذ، وباتت تفرض على المخالفات غرامة تقدر بـ 137.5 يورو، بالإضافة إلى السجن سبعة أيام.



1.أرسلت من قبل Hasdan في 18/09/2017 10:37 من المحمول
السلطات تقوم البلجيكية تسهر على حماية مواطنيها من تريد ارتداء النقاب عليها بقطر

2.أرسلت من قبل RiFi في 18/09/2017 12:20 من المحمول
ردا عل 1و 2 النقاب لباس المحتشمات العفيفات. لسنا بحاجة للدروس من حمير مثلكما كي نعرف أحلال أم حرام. زيادة على ذلك أوروبا ليست ملكا لكما كي تتحكما فيما يلبسه الناس أيها الوغدين .كان أجدر بكما أن تجمعا بناتكما من نوادي الليل يا ديوثين.

3.أرسلت من قبل amaghrabi في 18/09/2017 17:54
بسم الله الرحمان الرحيم.الانسان يجب أن يكون مع الجماعة.وتقريبا جميع نساء المسلمين وبناتهم يلبسن الحجاب الذي يظهر الوجه والكفين,ففي اعتقادي يكفي ذلك لتكون المرأة المسلمة محتشمة عفيفة مستورة,أما البرقع فهو في نظري مبالغة من بعض الاخوات ,وكان على هذه الاخت أن تكشف على وجهها وتمر على الشرطة البلجيكية بدون مشاكل ,ومع الاسف فهذا قانون جديد في بلجيكا يجب احترامه لان الموظف البلجيكي في الشرظة لا يترك أحدا يمر ولو كانت زوجة ملك بلجيكا,فهم يطبقون القانون على الجميع.وأتمنى من أخي الريفي أن يتعلم الردعلى اخوانه بأدب وحجة وليس بشتم وعنف كما يفعل السلفيون الوهابيون.

4.أرسلت من قبل RiFi في 19/09/2017 14:21 من المحمول
ليس من حق أن يستغل منع السلطات البلجيكية للنقاب ليستهزأ بفئة عريضة من المسلمات اللواتي يرتدينه. من حق أي دولة أن تسن قوانينها ولكن ليس من حق أحد أن يستهزأ بأخواتنا .نحن بالمرصاد لكل علماني ديوث.لقد أثبتت الأيام أنكم جرثومة تنخر الأمة ويجب التخلص منها

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح