المزيد من الأخبار






السلطات الإسبانية تمنح تأشيرات لعائلات العاملات المغربيات المصابات في حادث هويلفا


السلطات الإسبانية تمنح تأشيرات لعائلات العاملات المغربيات المصابات في حادث هويلفا
ناظور سيتي: متابعة

أفادت مصادر إعلامية محلية، أن السلطات الإسبانية، ستمنح تأشيرات لأقارب العاملات الموسميات المغربيات اللائي تعرضن لحادثة سير بداية هذا الأسبوع الجاري في هويلفا.

وذكرت المصادر، أن السلطات الإسبانية ستمنح التأشيرة لأقارب كافة العاملات المصابات، من أجل تمكينهم من زيارهن.

وأوردت المصادر ذاتها، أن المندوب الفرعي للحكومة الإسبانية في هويلفا، أكد على أنه يحق لضحايا الحادثة المميتة أن يحصلن على الرعاية الصحية اللازمة في إسبانيا والمغرب دون تأدية أي مصاريف.


وأشارت المصادر، إلى أن السلطات الإسبانية تعمل بالتنسيق مع القنصلية والسفارة المغربية والشركة المعنية، من أجل تيسير كافة الإجراءات التي يمكن أن تنشأ عن الحادثة.

وكانت تقارير إعلامية أشارت سابقا إلى أن، 26 من العاملات المغربيات المصابات، استطعن مغادرة المستشفى بعد خضوعهن للعلاجات اللازمة، وأن عاملة واحدة من المصابات لا تزال في وحدة العناية المركزة في المستشفى في حالة صحية خطيرة.

يشار إلى أن، حادثة سير مميتة وقعت يوم الإثنين المنصرم، بمدينة هويلفا بجنوب إسبانيا، توفيت فيها سيدة مغربية كانت تعمل في حقول الفراولة.

ووقعت الحادثة، جراء انقلاب حافلة بالطريق السريع، كانت تقل نحو أربعة وثلاثين عاملة مغربية من العاملات الموسميات اللواتي يشتغلن بحقول الفراولة بإسبانيا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح