المزيد من الأخبار






الزلزولي يفصل بالحسم في مسألة مستقبله مع برشلونة


ناظورسيتي: متابعة

أبلغ النجم المغربي عبد الصمدالزلزولي إدارة فريقه الأصلي برشلونة الإسباني، وفي مقدمتها المدرب، تشافي هيرنانديز، بقراره النهائي الذي يتعلق بشأن مستقبله مع الفريق، وذلك بعد أخذ ورد حول بقائه أو رحيله إلى أحدالأنديةالراغبة في ضمه.

وكشفت “سبورت” الكتالونية، اليوم الخميس، أن الزلزولي قد قرّر البقاء مع نادي برشلونة للمنافسة مع التشكيلة في الموسم الكروي الحالي.

كما رفض عبد الصمد، كل العروض المقدمة له للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في وقت يرغب عدد من الأندية بالتعاقد معه.


وأضاف ذات المصدر أن الجناح المغربي الذي يبلغ من العمر 21 سنة، قد ساورته شكوك حول مستقبله مع فريق “البلاوغرانا”، ولم يستبعد خيار مغادرته في الأيام الأخيرة من شهر غشت الحالي، وذلك قبل أن يحسم في قراره نهائيا بالبقاء إلى غاية منتصف الموسم على الأقل.

وإذا لم يحصل على الفرصة اللازمة فإنه سيرحل في شهر يناير 2024.

ووافق الزلزولي، الذي كان يلعب لفريق أوساسونا على سبيل الإعارة، في الموسم الماضي، على الرحيل إلى صفوف نادي ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان ينتظر فقط الإتفاق بين الناديين من أجل إتمام الصفقة رسميا، قبل أن يغير رأيه عقب رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي المرتقب إلى نادي باريس سان جيرمان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح