المزيد من الأخبار






الزخنيني ينتقل للدوري الايطالي و بنيتيس يستغني عن خدمات الدولي أشرف لزعر


الزخنيني ينتقل للدوري الايطالي و بنيتيس يستغني عن خدمات الدولي أشرف لزعر
ناظورسيتي : وكالات

سافر الاثنين 17 يوليوز، اللاعب المغربي رفيق زخنيني إلى مدينة فلورانسا الايطالية، وذلك لإجراء الفحوصات الطبية، واستكمال إجراءات انتقاله إلى نادي فيورينتينا، وأكد موقع ناديه النرويجي "أودس بك"، أن الناديين توصلا لاتفاق ينتقل بموجبه الجناح المغربي إلى النادي الإيطالي.

وجاء في موقع نادي أودس بك ’’توصلنا لاتفاق مع نادي فيورينتينا حول انتقال اللاعب زخنيني إلى النادي الايطالي، وسيسافر يوم الاثنين لإجراء الفحوصات الطبية واستكمال اجراءاته الشخصية، وإذا سارت الامور على ما يرام فانتقاله سيتم بشكل نهائي‘‘.

ويلعب زخنيني كجناح ايسر، كما ان بإمكانه اللعب كمهاجم ثاني في الجهة اليمنى، وسجل هدفاً وحيداً في 2017 مع ناديه، وأعطى تمريرتين حاسمتين.

وفي موضوع آخر، متعلق دائماً بأخبار المحترفين المغاربة، أعلن المدرب الاسباني "رافا بينيتيز" عن لائحة 27 لاعبا الذي سيشاركون في معسكر فريق "نيوكاستل" بإيرلندا، وذلك استعداداً للموسم القادم، واستغنى مدرب بطل دوري "التشامبيونشيب" الموسم الماضي عن اللاعب المغربي أشرف لزعر بالإضافة لإمانييل ريفيير وأيضا الحارس الهولندي تيم كول.

ولم يتضح بعد، ما إذا كان سيحضى الدولي المغربي أشرف لزعر بفرصة إبراز مقوماته في دوري "البريمرلييغ" الموسم المقبل تحت إشراف رافا بينيتيز، هذا الأخير لم يعتمد كثيراً على المدافع المغربي الموسم المغربي مما كان له وقع سلبي على مسيرة اللاعب مع المنتخب الوطني حيث لم يكن أيضا ضمن مخططات مدرب الأسود هيرفي رونار.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح