المزيد من الأخبار






الريفي أحمد بعدود رئيس بلدية "نيوفيست" الذي أثار جدلا واسعا بهولندا


الريفي أحمد بعدود رئيس بلدية "نيوفيست" الذي أثار جدلا واسعا بهولندا
ناظورسيتي | مصطفى بهلول

يعتبر الريفي أحمد بعدود، البالغ من العمر 40 سنة، من الشخصيات السياسية المرموقة بالديار الهولندية.. حيث استطاع بتجربته وممارسته السياسية أن يتبوأ رئاسة بلدية "نيوفيست" التابعة لمدينة أمستردام.

بعدود من مواليد سنة 1972، متزوج، درس شعبة المحاسبات، وأثار توليه لمنصب رئاسة بلدية "نيوفيست" ولحزب العمل جدلا واسعا بهولندا، بعد أن نال التزكية وترشيحه للانتخابات الجماعية بدل منافسه أحمد مكوش، الذي احتج على قرار تزكية بعدود.

ناظورسيتي تعيد نشر فيديو حوار مع هذه الشخصية السياسية بهولندا، والتي تناول فيها مجموعة من المواضيع، لعل أبرزها تقييمه لمسار الحكومة الحالية برئاسة عبد الإله بنكيران، وكذا تطرقه لموضوع الجالية المقيمة بهولندا وإكراهاتها.. إضافة الى العديد من المواضيع التي سنترككم للاطلاع عليها خلال هذا التسجيل الكامل الذي أجري معه.














1.أرسلت من قبل mohajir في 25/08/2012 12:57
Aan dhr Ahmed
De politiek in holland is aan het sterven.De burger weet niet meer op welke politiekepartij gaat stemmen en uit onzekerheid maken ze veel zorgen over de toekomst van het land.
tarjama:

السياسة بهولندة في طريق الموت,المواطن اصبح لا يدري عن اي حزب سيصوت عنه اثناء الانتخاب المقبل , ومن عدم اليقين اصبح الشعب قلق على مستقبل الوطن

2.أرسلت من قبل wael في 29/08/2012 13:22
kijk ik vroom denhaag .. aqa snar aghyouur ni mlih wanni ham aholandi mis nhrram i3abditthan aghyouuur , itchakam ghassan ithamar ghassan kaniw taf3aamas di rafhamat netta wakhawam yaratta

3.أرسلت من قبل soumia chaatouf في 10/11/2012 19:52
bitawfi9 amiss natmath aner mawro

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح