المزيد من الأخبار






الركراكي يفجرها في وجه الحمزاوي وممثلي المدينة بالمجلس الإقليمي ويتهمهم بعرقلة مصالح نهضة سلوان


الركراكي يفجرها في وجه الحمزاوي وممثلي المدينة بالمجلس الإقليمي ويتهمهم بعرقلة مصالح نهضة سلوان
ناظورسيتي: حمزة حجلة – نسيم الشريف

هاجم كريم الركراكي، رئيس فريق نهضة شباب سلوان لكرة القدم، مستشارين بالمجلس الجماعي، واخرين بالمجلس الإقليمي، متهما إياهم بأنهم يعرقلون توصل النادي بالمنح والدعم العمومي، ضدا على المصلحة العامة للرياضة المحلية.

وحمل الركراكي، خلال ندوة صحفية عقدها أمس الجمعة، مسؤولية عدم توصل نهضة شباب سلوان بالمنحة السنوية لجمال الحمزاوي متزعم "البلوكاج" بالمجلس الجماعي لسلوان، مؤكدا أن هذه العراقيل امتدت لداخل المجلس الإقليمي بعدما أخبره رئيس هذا الأخير، أن الحمزاوي واخرين يرفضون منح الدعم لفريق النهضة.

وقال الركراكي، إن 19 عضوا بجماعة سلوان، يعرقلون الصالح العام ومعه مسار نهضة شباب سلوان الذي صعد هذا العام لأقسام الرابطة، مؤكدا أن هذه المجموعة تعمدت التغيب عن أشغال دورة ماي بهدف عدم المصادقة والتصويت على نقط جدول الأعمال التي من أبرزها منح الدعم للنهضة.

واعتبر رئيس النهضة، غياب أعضاء المجموعة 19، خلال دورة ماي بالرغم من إدراج نقطة دعم فريق نهضة شباب سلوان، فضيحة لم يشهد الإقليم مثيلا لها من قبل، موضحا أن الرأي العام من حقه أن يعرف بأن متزعمي "البلوكاج" يخدمون مصالحهم الشخصية فقط ويعرقلون مسيرة الفريق عمدا.

جدير بالذكر، أن هذه الندوة الصحفية، عقبت احتجاجا فرديا كان قد خاضه رئيس نهضة شباب سلوان داخل قاعة الاجتماعات ببلدية سلوان الأسبوع الماضي، والذي بثه بتقنية المباشر على "فايسبوك"، قدم فيه نقدا لاذعا لأعضاء المجموعة 19 المنقلبة على رئيس المجلس، وداعيا الساكنة إلى سحب الثقة من هؤلاء لكونهم لا يخدمون الصالح العام ويعرقلون مسيرة جمعيات تساهم في تنمية المدينة وتدبير بعض مرافقها العمومية.












تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح