المزيد من الأخبار






الركراكي يعقد ندوة صحفية.. وهذا ما قاله مدرب موريتانيا عن مواجهة الأسود


الركراكي يعقد ندوة صحفية.. وهذا ما قاله مدرب موريتانيا عن مواجهة الأسود
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم السبت الموافق 23 مارس 2024، عن عقد الناخب الوطني وليد الركراكي، ندوة صحفية يوم الإثنين المقبل الموافق 25 مارس 2024.

من المقرر أن يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي هذه الندوة الصحفية في قاعة الندوات بملعب "أدرار الكبير بأكادير". وسيبدأ الحدث في تمام الساعة 9 والنصف ليلا، وسيتبع ذلك حصة تدريبية يخصص خلالها 15 دقيقة لوسائل الإعلام لتغطية التدريب، استعدادا لمواجهة المنتخب الموريتاني.

على جانب آخر، من المتوقع أن يعقد الناخب الوطني للمنتخب الموريتاني ندوة صحفية في تمام الساعة 8 و45 دقيقة مساء.


وتجدر الإشارة إلى أن المباراة الودية بين المنتخب المغربي والمنتخب الموريتاني ستجرى يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، في تمام الساعة 10 ليلا على ملعب "أدرار الكبير" بأكادير.

وأعرب المدرب أمير عبدو، المسؤول عن تدريب المنتخب الموريتاني، عن تحديات المواجهة الودية المرتقبة التي ستجمع فريقه بالمنتخب المغربي.

وفي تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الموريتاني، أكد عبدو قائلا: "نحن نستعد لمواجهة السنغال والسودان في شهر يونيو، ولذلك كان من الضروري أن نواجه منتخبات مثل المغرب ومالي، بهدف تطوير مستوانا وزيادة الطموح".

وأضاف قائلا: "المباراة ضد المنتخب المغربي ستكون صعبة للغاية، لا يمكننا التكهن بنتائجها، فسنلعب في ملعبهم وأمام جماهيرهم". وختم تصريحه قائلا: "نحن هنا لنكتسب الخبرة، ولن نسمح بأن يحدث شيء مثل الهزيمة، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا ونقدم أداء مميزا في هذه المواجهة".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح