المزيد من الأخبار






الركراكي يشرف على تداريب شباب الريف الحسيمي بعقد يمتد لموسم واحد


الركراكي يشرف على تداريب شباب الريف الحسيمي بعقد يمتد لموسم واحد
متابعة

تعاقد نادي شباب الريف الحسيمي مع الإطار الوطني حسن الركراكي للإشراف على الفريق خلال الموسم المقبل بالقسم الوطني الثاني لكرة القدم.

ويتوفر فريق شباب الريف الحسيمي على خمسة لاعبين بسبب مغادرة عدد من اللاعبين للنادي بعد نهاية عقودهم وبسبب الظروف السيئة التي يعيشها النادي.

ومن جهة أخرى، أشارت مصادر مقربة من نادي شباب الريف الحسيمي، أن الفريق يعيش وضعا غير مسبوق بسبب تأخر النادي في عقد جمعه العام وغياب اللاعبين عن التداريب وتوقيع آخرين لأندية أخرى هروبا من النادي.

وأضافت المصادر ذاتها أن مدينة الحسيمة في ظل هذه الظروف تبقى بدون فريق إلى حين عقد الجمع العام وإعادة هيكلة الفريق وجلب لاعبين قبل نهاية الميركاتو الصيفي،مستغربين الوضعية التي يعيشها النادي في ظل خروج عدد كبير من اللاعبين وغياب ملعب بالإضافة إلى الغموض الذي يلازم وضعية الفريق وعدم بداية التحضيرات للموسم الرياضي.

وكان نادي شباب الريف الحسيمي غادر القسم الوطني الأول رغم فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح