المزيد من الأخبار






الركراكي: بعد ضياع حلم التأهل نريد العودة إلى الوطن ونحن متوجون بميدالية


الركراكي: بعد ضياع حلم التأهل نريد العودة إلى الوطن ونحن متوجون بميدالية
ناظور سيتي: متابعة

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في ندوة صحفية، الجمعة 16 دجنبر 2022، "إن التركيز الآن منصب على أخذ المركز الثالث وصعود منصة التتويج".

وأضاف الركراكي، أنه بعدما ضاع حلم التأهل إلى نهائي المونديال، فإن جميع اللاعبين مستعدون ويريدون العودة إلى المغرب وهم متوجون بميدالية.

وأكد الناخب الوطني، على أن أسود الأطلس جاهزون لمقابلة منتخب كرواتيا، من أجل تحديد من سيكون في المركز الثالث في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


وتابع المتحدث ذاته، أنه بعد التعافي من الإقصاء إلى المباراة النهائية للمونديال، فإنه في الوقت الحالي يوجه كل تركيزه على التتويج واحتلال المركز الثالث، وذلك بالانتصار على المنتخب الكرواتي في مباراة الترتيب التي ستكون يوم غد السبت على أرضية ملعب خليفة الدولي.

مردفا، أن المهمة ليست بالأمر السهل لكون أن الأسود سيواجهون منتخب كرواتيا، الذي يرغب هو أيضا بالفوز بهذه الميدالية، لتتويج جيل كبير من لاعبيه البارزين وعلى رأسهم "مودريتش".

وأورد مدرب الفريق الوطني، أن الانتصار الذي حققه المنتخب المغربي في نهائيات المونديال ووصوله إلى دور نصف النهائي، وفي حالة فوزه بميدالية المركز الثالث، فإنه سيقترب من المنافسة على التتويج بكأس العالم في الدورات المقبلة.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني المغربي، يوم غد السبت، 17 دجنبر 2022، نظيره الكرواتي، وذلك ضمن مقابلة الترتيب برسم فعاليات كأس العالم قطر 2022.

وخسر المنتخب المغربي أمام فرنسا، في مباراة نصف نهائي المونديال التي جرت يوم الأربعاء المنصرم في ملعب البيت.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح