المزيد من الأخبار






الرابعة في أسبوع.. جثة خمسيني ملقاة تحت قنطرة تستنفر الدرك بالدريوش


صورة من عين المكان
صورة من عين المكان
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة-من بن طيب

يبدو أنه أسبوع الجثث يقول أحد المارة بمدينة بن طيب، حيث جرى العثور في ذات الإقليم (الدريوش) وفي أقل من أسبوع على جثة رابعة لرجل خمسيني، وهي هامدة تحت قنطرة "واد أغبال".

وجرى صباح اليوم الأحد الواحد والعشرين من يناير الجاري، اكتشاف الجثة التي قيل أن صاحبها كان قيد حياته يبلغ من العمر 56 سنة، حسب الأبحاث الأولية.

وهرعت عناصر الدرك الملكي لتطويق المنطقة وفتح تحقيق تشرف عليه النيابة المختصة بالدريوش، فيما تم نقل الجثة على متن سيارة إسعاف تابعة لمنظمة الهلال الأحمر صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، بناء على تعليمات لإخضاعها للتشريح من أجل تحديد أسباب وظروف الوفاة.


وكثفت السلطات المحلية والأمنية والدرك الملكي بمركز جماعة بن الطيب حضورها منذ الدقائق الأولى لاكتشاف الجثة، فيما احتشاد حشد من المواطنين بالمنطقة.

يأتي ذلك بعد العثور على جثتين آخرهما يوم الثلاثاء الماضي، حيث استنفرت السلطات المحلية والأمنية عناصرها، ليلة الـ 17 من يناير الجاري الجاري، إثر العثور على مسنة في عقدها السابع، جثة هامدة داخل منزلها بحي أولا علي بنحمو، قرب مسجد الإمام الشاطبي، بمدينة الدريوش.

وتمكنت أطقم الوقاية المدنية بمعية السلطات المحلية والأمنية من استخراج جثة الهالكة، بعد إشعار تلقته من طرف أحد الجيران، حيث وجدت داخل غرفة نومها وبجانبها كمية من الأدوية.

وأشارت مصادر محلية، أن عناصر الدرك الملكي، تلقت تعليماتها من طرف النيابة العامة المختصة باقتحام المنزل بعد ملاحظة الجيران لغيابها، وعدم خروجها من المنزل كالمعتاد

هذا وتم نقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني للناظور، بغرض إجراء التشريح الطبي، من أجل الوقوف على الأسباب "الحقيقية" للوفاة.

وقبل ذلك حري بالذكر أن مدينة الدريوش كانت قد عرفت خلال الـأسبوع الأخير، وتحديدا منذ لأحد 15 يناير الجاري، واقعة مماثلة، بعد أن تم العثور على جثة شخص في عقده الخامس جثة هامدة، داخل منزل مهاجر بالديار الأوروبية.

وكشفت مصادر "ناظورسيتي" أن الهالك الذي يتحدر من دوار بوفرقوش بجماعة امطالسة، كان مكلف بحراسة منزل بحي السعادة 2 تعود ملكيته لمهاجر مقيم بالخارج.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.


324061979-873777090408230-5071677410055554755-n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح