المزيد من الأخبار






الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة تفتتح مقرها الجديد ببلدية ميضار


الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة تفتتح مقرها الجديد ببلدية ميضار
مراسلة

شهـدت بلدية ميضار يومه السبت 20 شتنبر الجاري، افتتاح المقر الجديد لفرع الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة، بحضور مختلف الشخصيات.

وتعتبر الرابطة التي يرأسها السيد ” سعيد الموساتي ” من بين المؤسسات الدينية – الإجتماعية التي أخذت على عاتقها تنفيذ مجموعة من الأهداف السامية كــ : ترسيخ أسس الهوية الوطنية والإسلامية والإهتمام بالأسرة عبر زرع الــقيم الأخلاقية والتسامح في أفرادها وكذا العناية بصفة خاصة بالمرأة والطفل والمسنين هــذا فضلا عن عمل الرابطة، في إطار التنمية البشرية على تحسين الأوضاع الإجتماعية والثقافية لمختلف أركان المجتمع .

من جهة أخرى وفي إطار انفتاحها على المجتمع المدني، تُسطر الرابطة بصفة دورية مجموعة من الندوات والمحاضرات بالتنسيق مع جهات ومؤسسات دينية ومجتمعية أخرى.

كما تهتم الرابطة أيضا بتنظيم الرحلات الثقافية والإستكشافية من أجل توطيد العلاقة بين أفراد المجتمع وموروثهم الطبيعي والثقافي ..

جـــدير بالذكر أن الرابطة وتنفيذا لهدفها الرئيس ( الإنفتاح على المجتمع المدني ) ستعمل على دعم فريق شباب ميضار ماديا ومعنويا كما ستمكنه من استخدام مقرها كقاعدة رسمية للفريق الذي سيلعب في قسم الهواة هــذا الموسم .

للإنخراط ( مجــانا ) من داخل وخارج أرض الوطن يمكن الإتصال بالرابطة عبر الهاتف أو الفاكس التاليين :

الهاتف : 0601303070

الفاكس : 0536365452

شــــــروط الإنخراط :

- طلب الإنخراط

- ثلاث صور

- نسختين من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها



























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح