المزيد من الأخبار






الدولي الناظوري بوهدوز ينتظر قرار ترحيله من فريق "الباطن" بعد نزع رسميته


الدولي الناظوري بوهدوز ينتظر قرار ترحيله من فريق "الباطن" بعد نزع رسميته
ناظورسيتي - ح. ر


أوردت جريدة "المنتخب" المختصة في الرياضة، أن إدارة نادي الباطن استغنت أمس عن لاعب الوسط الكولومبي "جوهان أرانغو" ليكون الضحية الثانية التي أبعدتها إدارة النادي خلال هذا الشهر بعد البولوني لوكاس جيكيفيتش في انتظار تعويضهما خلال "المركاطو" الشتوي الذي سيفتتح بداية شهر يناير القادم.

ووفق الجريدة نفسها فقد كان مدرب الفريق يوسف الغدير قد أعلن أن 5 محترفين أجانب لا يدخلون في حساباته، وسيتم استبدالهم بآخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية.. كما أن إدارة الفريق كشفت أن المدرب مقتنع بعطاءات 3 محترفين فقط من ضمن الثمانية الذين ضمهم الفريق إلى صفوفه خلال بداية هذا الموسم، وهم الثلاثي البرازيلي أدريانو فاتشينس حارس المرمى ولوكاس تاغليابيترا المدافع وكريستيان دا كروز لاعب الوسط.

ويدرك المهاجم الناظوري عزيز بوهدوز، منذ تولي المدرب السعودي يوسف الغدير مهمة قيادة الفريق خلفا للمدرب البلجيكي المقال فرانك فركاوترن، أنه سيرحل عن الباطن لا محالة وفي أقرب وقت، خصوصا بعدما انتزع منه المدرب الغدير رسميته وبات لاعبا احتياطيا قبل أن يبعده نهائيا عن التدريبات الجماعية للفريق ليتدرب وحيدا في انتظار أن تخبره إدارة الفريق بالرحيل الحتمي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح