المزيد من الأخبار






الدولي المغربي النصيري يستأثر بمجموعة من الأندية الإنجليزية


ناظور سيتي ـ متابعة

قالت تقارير صحافية إسبانية أن الدولي المغربي يوسف النصيري يستأثر باهتمام مجموعة من الأندية الإنجليزية، مع اقتراب نهاية رحلته مع إشبيلية، حيث يتوقع أن ينفصل الطرفان خلال فترة “المركاتو” الصيفي المقبل.

ووفق صحيفة “fichajes”، فإن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تهتم بخدمات النصيري، مضيفة أن لاعباً يتميز بخصائص السرعة والعين الثاقبة لتسجيل الأهداف والدعم الدفاعي، عوامل تجعل من “البريمير ليغ” وجهة مثالية له، حيث سيتعزز أسلوب لعبه المباشر.

المصادر ذاتها أكدت أن كلاً من أرسنال ونيوكاستل يتابعان مهاجم إشبيلية عن كثب قبل نهاية الموسم الكروي الجاري وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية، مراهنين على إمكانية انخفاض قيمته السوقية بعدما تراجع مستواه بشكل نسبي بعد عودته من الإصابة.


ومن جهة أخرى، أكدت مصادر إسبانية غير ما مرة أن نادي إشبيلية سيتخلى عن خدمات النصيري صيفاً، من أجل تجديد الدماء في خطه الأمامي خلال الموسم المقبل.

وقالت وسائل إعلام أخرى، أنه من المرجح أن يتوقف اللاعب المغربي الدولي يوسف النصيري عن اللعب مع إف سي إشبيلية الموسم المقبل ، نقلا عن موقع النادي الإسباني تودو فيشاجيس.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى تراجع أداء النصيري هذا الموسم، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإسباني مستعدة للتخلي عن المهاجم المغربي قبل أن تنخفض قيمته السوقية أكثر.

وبينما سجل النصيري 24 هدفا في 52 مباراة الموسم الماضي ، تمكن فقط من تسجيل ثلاثة أهداف في 15 مباراة هذا الموسم.

كان المغربي في حالة رائعة الموسم الماضي. فاز بجائزة La Liga Santander لأفضل لاعب في الشهر في يناير 2021 وأصبح أفضل هداف للمغرب في موسم واحد في تاريخ الدوري الإسباني في نفس الشهر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح