المزيد من الأخبار






الدولي الريفي منير الحدادي: لعبت لإسبانيا بسبب "لامبالاة" بادو الزاكي


الدولي الريفي منير الحدادي: لعبت لإسبانيا بسبب "لامبالاة" بادو الزاكي
ناظورسيتي - متابعة

قال الدولي الريفي منير الحدادي، لاعب برشلونة المعار لفريق "ألافيس"، إنه إختار اللعب للمنتخب الإسباني، بسبب لا مبالاة الناخب الوطني السابق، بادو الزاكي، وعدم تحرك الجامعة لدعوته، رغم أن رغبته أنذاك كانت هي "اللعب لصالح أسود الأطلس".

وقال الحدادي في مقابلة مع أحد الإذاعات الإسبانية، أن الزاكي لم يهتم به إلا بعدما صار لاعبا في الفريق الأول لبرشلونة، بشكل متزامن مع استدعاءه من طرف خوان ديل بوسكي، للعب لصالح المنتخب الإسباني وأضاف الحدادي أنه “غير نادم على اللعب لصالح المنتخب الإسباني”، دون أن يخفي رغبته في اللعب لأسود الأطلس.

هذا و كان “الحادي” قد طلب من الجامعة الملكية لكرة القدم، الحصول على دعمه أمام الاتحاد الدولي “الفيفا”، بخصوص تمثيل “أسود الأطلس”، في كأس العالم.

الحدادي، توجه شخصيا لمسؤولي “الفيفا”، لمطالبتهم بالدفاع عن حقوق “اللاعبين أصحاب الجنسيتين”.

وكان المهاجم، الذي ولد في “مدريد” لأبوين مغربيين، قد ارتدى قميص المنتخب الإسباني مرة واحدة، في التصفيات المؤهلة ليورو 2016، أمام مقدونيا (5-1)، في الثامن من شتنبر 2014.

وشارك الحدادي في 13 دقيقة فقط، ولم يخض بعدها أي مباراة مع منتخب إسبانيا، لكن هذه المشاركة تمنعه بحسب لوائح “الفيفا”، من اللعب لأي منتخب آخر، حتى إبدائه بشكل علني رغبته في تغيير جنسيته الرياضية.



1.أرسلت من قبل bni sidal في 28/11/2017 21:27 من المحمول
قال الدولي الريفي !!!!! اي دولي يا صاحب التعليق ؟؟؟هل حمل القميص المغربي ؟؟ ياحصرة على اللغة ومفاهمها!

2.أرسلت من قبل F@elyoubi في 28/11/2017 23:06 من المحمول
Ana bghitou iji lalamonta5ab lmaghribi...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح