المزيد من الأخبار






الدولي الريفي سفيان امرابط ينتقل رسميا إلى فاينورد الهولندي


الدولي الريفي  سفيان امرابط ينتقل رسميا إلى فاينورد الهولندي
متابعة

انضم الدولي الريفي سفيان امرابط إلى فاينورد الهولندي لكرة القدم قادما من أوتريخت بعدما وقع اليوم الجمعة الماضية رسميا في كشوفات بطل الدوري الهولندي الممتاز ليجاور بذلك زميله في المنتخب كريم الأحمدي.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد وجه الدعوة لسفيان امرابط للمبارتين الوديتين اللتين خاضهما الأسود بملعب مراكش الكبير ضد بوركينافاسو وتونس.


وتجدر الاشارة الى أن سفيان امرابط ينحدر من بلدة بني ولشيك باقليم الدريوش من عائلة رياضية فشقيقه نور الدين امرابط لاعب "واتفورد" الإنجليزي ، جاور المنتخب المغربي في عدة مناسبات .







1.أرسلت من قبل تصحيح وملاحضة في 04/07/2017 14:58
اولا الصفة الدولية تمحها الفيفا للعب بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مبارة رسمية وبعد ان يصبح لعب دولي يحرم عليه تمثيل منتخب اخر .اما سفيان المرابط كما جاء في مقالكم لم يسبق له لعب اي مبارة رسمية اذن من الناحية القانونية لم يحصل على الصفة الدولية بعد ويمكنه تغيير المنتخب ..هذا من جهة اما من جهة ثانية يقال الدولي المغربي من اصول ريفية او ذي الاصل الريفي اذا اردتم التذكير باصوله وليس الدولي الريفي لان الصفة الدولية تمنح بعد تمثيله للدولة التي ينتمي اليها ...وهل يعقل ان نقول الدولي الريفي والدولي الوجدي والدولي الجبلي والدولي السوسي والدولي الصحراوي ؟؟؟ هم يمثلون بلدهم وليس يلعبون لمناطقهم ..حتى الدولة ذات الانظمة الفيدرالية او الحكم الذاتي لها منتخب واحد يمثلها والفيفا لا تعترف بمنتخب المطاق الا في حالة الانفصال التام

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح