المزيد من الأخبار






الدكتور نجيب الوزاني يوضح : لا انوي الترشح للانتخابات الجماعية المقبلة بتمسمان


الدكتور نجيب الوزاني يوضح : لا انوي الترشح للانتخابات الجماعية المقبلة بتمسمان
مكتب ناظورسيتي بتمسمان

نفى الدكتور نجيب الوزاني الامين العام لحزب العهد الديمقراطي في تدوينة قصيرة له على صفحته الشخصية بالموقع الاجتماعي فايسبوك أنه لا ينوي الترشح للانتخابات الجماعية المقبلة للتنافس مع الفتاحي من اجل الفوز برئاسة مجلس جماعة تمسمان التابعة لإقليم الدرويش..

و يأتي هذا الرد من الدكتور نجيب الوزاني على صفحته بالفايسبوك بعد ان نشرت ناظورسيتي مقالا يوم امس تحت عنوان "الدكتور نجيب الوزاني سينافس الفتاحي على رئاسة مجلس جماعة تمسمان في الانتخابات المقبلة" وفقا لما علمت به من مصادر خاصة مقربة إلى حزبه رفضت الكشف عن هويتها للعموم ..

وقد كانت المصادر التي اعتمدت عليها ناظورسيتي في صياغة المقال قد أكدت لها أن الدكتور نجيب الوزاني سيخوض الانتخابات المقبلة في أحد الدوائر الانتخابية التابعة للجماعة مستفيدا من مساندته القوية من مجموعة من أعيان المنطقة و سمعته الطيبة التي يتمتع بها لدى ساكنة مهمة من الجماعة قبل أن يأتي نفيه القاطع لذلك على صفحته في الفايسبوك..

هذا و تؤكد ناظورسيتي لقراءها الاعزاء أن المقال الذي نشرته بهذا الخصوص قد إعتمدت في تحريره على معلومات اوردتها اليه مصادر خاصة مقربة من حزب العهد الديمقراطي الذي يوجد على رأسه الدكتور نجيب الوزاني و ان الموقع يتحفظ عن كشف عن هويتهم للعموم امتثالا لميثاق الشرف الذي يجمعه مع مصادره سواءا أكانت معلوماتهم خاطئة أو صحيحة ..


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح