المزيد من الأخبار






الدريوش.. مواطنون يتهمون رئيس جماعة قاسيطا بالتهجم وتحويل مجرى وادي حجرة القضاء لمحاصرتهم


الدريوش.. مواطنون يتهمون رئيس جماعة قاسيطا بالتهجم وتحويل مجرى وادي حجرة القضاء لمحاصرتهم
ناظورسيتي | الدريوش

وجه مواطنون بدوار حجر القضاء بجماعة قاسيطا، القصية عن مدينة الدريوش بحوالي 45 كلم، اتهامات لرئيس مجلس الجماعة، "ع.د" المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، بالتهجم على أراضيهم، واستقدامه لجرافة تابعة لشركة خاصة من أجل تحويل مجرى الوادي الذي يخترق الدوار، صوب الطريق العمومية المؤدية للدوار، في إشارة إلى محاصرتهم وترحيلهم، عوض فك العزلة عنهم.

وندد ذات المواطنون في تصريحات لـ "ناظورسيتي" بما قام به رئيس مجلس الجماعة، متهمين إياه باستغلال النفوذ وقيامه بـ "عقاب جماعيا وانتقام سياسي" في حق عدد من ساكنة الدوار السالف الذكر، ونهجه لأساليب "الاستبداد و الحكرة" في حقهم منذ مدة، وذلك إرضاءً لجهات سياسية تخدم أجندته الخاصة.

وطالب ذات المواطنون، السلطات المحلية والإقليمية، بالتدخل العاجل، قصد إيجاد حلول آنية لذات المشكل، مع فتح تحقيق بشأن تطاول رئيس مجلس الجماعة على الساكنة، خصوصا وأنهم لَجَأُوا إلى القضاء، الذي قضى في حكم ابتدائي بعدم الإختصاص، مهددين برفع معاناتهم إلى أعلى سلطة في البلاد، خصوصا وأن رئيس مجلس الجماعة يدعي أمامهم النفوذ، حسب تعبيرهم.

ومن جهة أخرى، حاولنا في موقع ناظورسيتي استبيان رأي رئيس مجلس الجماعة، حول الاتهامات الموجهة له من طرف الساكنة، من خلال إتصال هاتفي به، غير أنها لم تتلقَ رداً.




































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح