المزيد من الأخبار






الدريوش.. مؤسسة العمران تفتتح أروقة لتقريب منتجاتها ومشاريعها السكنية لساكنة وموظفي الإقليم


الدريوش.. مؤسسة العمران تفتتح أروقة لتقريب منتجاتها ومشاريعها السكنية لساكنة وموظفي الإقليم
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

افتتحت مؤسسة العمران لإقليمي الناظور والدريوش، صباح اليوم السبت 02 دجنبر الجاري، أروقة ستمتد إلى يوم الإثنين لتقديم عرض حول منتجاتها السكنية التي توجد بالمدخل الرئيسي للمدينة كمشروعي النسيم الذي قطع أشوطا مهمة، بالاضافة لمشروع النصر 1 وأيضا مشروع "جنان كرت" بضيعة غارسيا.

وتهدف مؤسسة العمران من ذلك تقريب خدماتها من ساكنة الإقليم خصوصا أفراد الجالية المقيمة بالخارج وموظفي الإدارات العمومية، حيث تعد فرصة سانحة ومهمة للإطلاع على برامج مؤسسة العمران بالدريوش؛ خصوصا أن مشروع النسيم 1 الذي قطع أشوطا مهمة والمنجز على مساحة 6 هكتارات ونصف ويتوفر على 120 وحدة سكنية مفتوحة لذوي الدخل المتوسط، ويتضمن أيضا بعض المرافق المهمة.

من جهة أخرى، فإن مشروع جنان كرت الذي يمتد على مساحة 63 هكتارا، من المنتظر أن يشكل مسرحا لمدينة جديدة بالدريوش يواكب الحاجيات الحالية والمستقبلية في مجال التجهيزات والمرافق العمومية للساكنة، إذ يضم 672 وحدة سكنية وذلك إلى جانب 14 مرفقا عموميا سيتم إحداثه بذات المشروع.








































































1.أرسلت من قبل Adil في 03/12/2017 04:29 من المحمول
انهم يبدون 125 هكتارامن الزيتون ولا احد يقول اللهم هذا منكر هذه جريمة ترتكب في الدريوش والسؤال أين الجمعيات وأين وزارة الفلاحة التي تشارك في اءبادة ضيعة غارسية الملايين من أشجار الزيتون تُباد من اجل شركات العقار الفاسدة وأبناء الدريوش في نوم عميق

2.أرسلت من قبل الريفي في 03/12/2017 07:29 من المحمول
كفى من البيوت الكرتونيه والضحك على المواطنين. المعامل وخلق فرص ابشغا اهم من هده المسرحيه...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح