المزيد من الأخبار






الدريوش.. رشدي والفتاحي يشرفان على إعطاء انطلاقة أشغال بناء مركز لذوي الاحتياجات الخاصة


الدريوش.. رشدي والفتاحي يشرفان على إعطاء انطلاقة أشغال بناء مركز لذوي الاحتياجات الخاصة
ناظورسيتي | الدريوش

أشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم الدريوش، محمد رشدي، صباح اليوم الجمعة 04 يناير الجاري، بمعية رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، عبد المنعم الفتاحي، على إعطاء انطلاقة أشغال بناء مركز اجتماعي لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بحي المدينة الجدية بمدينة الدريوش.

وشهد حفل إعطاء انطلاق أشغال إنجاز ذات المشروع الإجتماعي، حضور رئيس مجلس جماعة الدريوش، ورئيس مجلس جماعة ميضار، وعدد من رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم، ورؤساء المالح الخارجية، وفعاليات جمعوية ومدنية، وممثلي جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بالإقليم.

وقد أشرف رئيس قسم التجهيز والشؤون التقنية بالعمالة، على تقديم شروحات لفائدة عامل الإقليم والوفد المرافق له، حول المشروع الذي رصد له غلاف مالي يقدر بـ 400 مليون سنتيم، ويحتوي على قاعة للترويض والورشات، وقاعات للدعم وحجرات للدراسة، بالإضافة لقاعة متعددة التخصصات والإدارة.

وتجدر الإشارة إلى أن ذات المشروع الذي سينجز على وعاء عقاري، مخصص من طرف وزارة الداخلية، تبلغ مساحته 1000 متر، منها 400 متر للمساحات الخضراء، كان حلما تنتظره الفئة المستهدفة، بحيث سيساهم المشروع الذي حددت أشغال انجازه في 12 شهرا، في إدماج ذوي الاحتياجات الخاصة وصقل مواهبهم وقدراتهم.

وعلاقة بالموضوع، أشار رئيس مجلس الإقليمي للدريوش، أن المجلس الإقليمي بوصفه صاحب المشروع، مكن الفئة المستهدفة بمطلب ملح، لطالما انتظرته، مؤكدا أن المركز سيقدم عدة خدمات للأشخاص ذوي إعاقة بمدينة الدريوش والجماعات المجاورة.





















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح