المزيد من الأخبار






الدريوش.. حادثة سير مروعة ترسل شخصين وطفل في الخامسة للمستعجلات


 الدريوش.. حادثة سير مروعة ترسل شخصين وطفل في الخامسة للمستعجلات
ناظورسيتي : الدريوش

شهدت الطريق الفرعية التي تمر من مدينة الدريوش إلى الطريق الرئيسية المؤدية لمدينة بن الطيب، وسط حي 40 دار، عشية أمس، حادثة سير مروعة، بين سيارة أجرة، كان على متنها 6 ركاب والسائق، وسيارة من نوع "مرسيدس 190" كان على متنها السائق.

وفي تفاصيل الحادثة حسب شهود عيان، فإن سائق سيارة "مرسيدس 190" البالغ من العمر حوالي 70 سنة، فقد السيطرة على مقود السيارة في المنعرج الكائن بالقرب من قنطرة واد اسلان، ما تسبب في اصطدامه بشكل مباشرة وقوي بسيارة الأجرة التي كانت متجهة صوب مدينة بن الطيب وعلى متنها الركاب والسائق.

وخلفت الحادثة المروعة، إصابة راكبين من سيارة الأجرة، وهم طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، تعرض لكسر على مستوى اليد ورضوض خفيفة، وشخص أخر أصيب بجروح ورضوض، فيما أصيب سائق سيارة المرسيدس المتسبب في الحادثة بجروح خفيفة.


إلى ذلك حضرت لعين المكان عناصر الوقاية المدنية التي نقلت المصابين صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش، بالإضافة لعناصر الدرك الملكي بمدينة الدريوش، والتي فتحت تحقيقا في أسباب وملابسات الحادثة، واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

حري بالذكر أن 11 شخصا لقوا مصرعهم، وأصيب 2263 آخرون بجروح، إصابات 70 منهم بليغة، في 1700 حادثة سير، وقعت داخل المناطق ‏الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 23 إلى 29 ماي 2022.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع ‏هذه الحوادث، ترجع إلى عدم انتباه السائقين، والسرعة المفرطة، وعدم احترام حق الأسبقية، وعدم انتباه الراجلين، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم ترك مسافة الأمان.

نهيك عن عدم احترام الوقوف المفروض بعلامة قف، وتغيير الاتجاه غير ‏المسموح به، والسياقة في حالة سكر، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والتجاوز المعيب.






1

4

5

6

7

8


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح